دورة الحمامات “جائزة تأمينات أستري” للقولف يوم الأحد: حدثان بارزان في واحد بملعب غولف سيتروس بالحمامات

0

المنبر التونسي ( جائزة تأمينات أستري ) – في إطار مجهودها المتوصل لنشر اللعبة والنهوض بها على الوجه المطلوب وسعيا لإتاحة الفرصة للاعبي الغولف في كامل أنحاء الجمهورية وتمكينهم من موعد جديد للتباري في أعلى مستوى وعلاوة على الدورات العديدة التي تقيمها على امتداد المواسم المتلاحقة، تنظم جمعية الغولف بالحمامات دورة وطنية كبرى يوم الأحد القادم بملعب غولف سيتروس وذلك بالتوازي مع الدور النهائي لبطولة تونس للرجال والسيدات  الذي تقام منافساته على امتداد ثلاثة أيام. ولا شك أن الحدث سيكون مضاعفا مع إقامة نهائي البطولة ومنافسات هذه الدورة في نفس الوقت.

وتحمل دورة الحمامات اسم” جائزة تأمينات أستري” الطرف الشريك والراعي لهذه الدورة الأولى التي ينتظر أن تشهد إقبالا كبيرا و مشاركة مكثفة من طرف لاعبي ولاعبات هذه الرياضة في تونس و خاصة من بين الذين لم يحالفهم الحظ في الترشح لخوض نهائي البطولة الوطنية. وتأتي رعاية هذه الدورة من طرف تأمينات أستري في إطار توجهاتها المستقبلية لاقتحام المجال الرياضي من بابه الواسع وإسهامها في المجهود المبذول عل أكثر من صعيد والهادف إلى دفع عجلة الرياضة عندنا وتطويرها بحكم الدور اللافت التي باتت تلعبه المؤسسات الإقتصادية في تنمية القطاع الرياضي وتطويره و ما تكسبه  جراء ذلك من منافع على غرار ما يجري في البلدان المتقدمة.

وتأتي هذه الشراكة الأولى من نوعها في سنة تلوح ثرية بالأحداث والأنشطة المختلفة في إطار احتفالات تأمينات أستري بعيد ميلادها السبعين. وتنال رياضة الغولف  عبر دورة الحمامات إقامة أول تجربة شراكة في المجال الرياضي لهذه المؤسسة أملا في أن تكون تجربة متميزة ويكتب لها التواصل والإستمرار في المستقبل.

وبهدف حفز المشاركين على تقديم أفضل أداء لهم رصدت اللجنة المنظمة مائة جائزة من بينها تذكرة سفر ومفاجآت أخرى للفائزين سيتم إسنادها عن طريق السحب بالنسبة لمختلف المسابقات المدرجة في البرنامج والتي ستنطلق صباح الأحد بداية من الساعة التاسعة والنصف.

البرنامج:

ـ الأحد 14 أفريل:

الساعة 8: تسجيل أسماء المشاركين

الساعة 9.30: انطلاق المباريات

الساعة 14: نهاية منافسات الدورة

الساعة 15: حفل توزيع الجوائز والإختتام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.