سامي الفهري يعلق على تحجير السفر على “سواغ مان” وتجميد أمواله

0

المنبر التونسي(سامي الفهري )- علّق صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري على “الانستغرام” على تحجير السفر على “سواغ مان” وتجميد أمواله.
وقال أنّ “سواغ مان” جلب كل الانتباه هذا الأسبوع بعد ظهوره في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي وتداول الكثير من التونسيين صوره وتعليقاته وحقق نسب مشاهدة قياسية على اليوتيوب.
واِعتبر الفهري أنّ كل هذا ليس غريب ولكن الغرابة وفق ما دوّنه في “أن تمر حلقة المرأة الريفية الكادحة التي قدمناها من مدة في حكايات تونسية مرور الكرام حيث لم تعترضني تعليقات متعاطفة أو متضامنة بعد أن تعرضنا لمشاكل النقل وسوء المعاملة في فضاء العمل وظروف التشغيل المزرية ولم يتحرك المسؤولون للحد من لا انسانية واقع مرير للمرأة الريفية”.
وأضاف سامي الفهري أنّ موقع التواصل “فايسبوك” ليلتها كان هادئا ومنصرفا في مواضيع أخرى ” أكثر إثارة ” ونسبة المتابعة على اليوتيوب كانت عادية، مُتابعًا “اليوم عدنا للحديث عن الجدوى من استضافة هذا وتجاهل ذاك. اسف لانه لم تمسكم حلقة حكايات تونسية المعذرة لان الحلقة مرت دون ضجة . ذلك بعض من قدرنا في هذه البلاد”.
وقد أصدر قاضي التحقيق الأول بالقطب القضائي المالي قرارا بتحجير السفر ضدّ مغني الراب المعروف بإسم “سواغ مان” وتجميد مبالغ مالية على ملكه من أجل جرائم متعلقة بالتحيل وغسيل الأموال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.