AccorHotels، تعلن عن افتتاح نزل موفنبيك صفاقس

0

المنبر التونسي ( AccorHotels ) – يوفر هذا النزل الراقي عرضا جديدا مخصصا لاستقبال رجال الاعمال وزوار مختلف التظاهرات في مدينة صفاقس.

أعلن AccorHotels، المجمع العالمي الرائد في صناعة الاسفار وفن الحياة، والمالك لعلامة موفنبيك نزل ومنتجعات، عن افتتاح نزل في قلب مدينة صفاقس. موفنبيك صفاقس وهو رابع نزل لهذه العلامة في تونس.

يقدم لضيوفه مزيجا رائعا يجمع بين سياحة الاعمال والترفيه حيث يوفر اقامة رائقة مجهزة بمختلف اساليب الراحة والرفاهية اضافة الى نوعية طعام فريدة من نوعها باختصاصات متنوعة.

يحتوي النزل على 88 غرفة وجناح تتراوح بين غرف عالية الاناقة وواسعة الى غرف ذات رفاهة عالية اضافة الى 5 اجنحة صغيرة وجناح رئاسي.

كما يتميز هذا النزل الجديد بموقع متميز فهو على بعد دقائق سيرا على الاقدام من مركز مؤتمرات مدينة صفاقس و على بعد 5 دقائق من وسط المدينة.

و قد صرح السيد وسام عرفة مدير النزل :”يسعدنا ان نقدم من خلال افتتاح هذا النزل فرصة لاقامة راقية سواء كانت طويلة أو قصيرة المدى. ويكتمل كل هذا بخدمة جد متميزة في المطعم الذي يستجيب لمختلف التطلعات ويناسب مختلف الاذواق. ونحن واثقون أن نزل موفنبيك صفاقس سيصبح الوجهة الاولى لكل زوار صفاقس“.

يوفر النزل ايضا فضاءات للقاء الاصدقاء والاجتماعات والمناسبات الخاصة بالاضافة الى مسبح خارجي ووحدة للمعالجة بالمياه توفر مختلف العلاجات التي تشعرك بالانتعاش وتكسبك احساس التناغم مع الطبيعة. إضافة الى قاعة للرياضة وحمام وحمام بخاري.

هذا دون ان ننسى 8 قاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل العصرية للاضاءة والصوت والصورة يمكنها استقبال قرابة 400 شخصا.

بخصوص Mövenpick Hotels & Resorts:

مجمع فندقي دولي يشغل اكثر من 16 ألف عامل في مختلف ارجاء العالم. وتسجل هذه العلامة حضورها في 24 دولة ب 83 نزل و منتجعات وسفن للرحلات البحرية. ومن المنتظر إنجاز 40 وحدة اخرى في المالديف وهولندا وسويسرا. تتميز نزل موفنبيك بخدماتها الراقية التي تستجيب لمختلف الاذواق وتجعل من الحريف في صدارة اهتماماتها.

تلتزم مجموعة نزل موفنبيك بالتنمية المستدامة والمحافظة على المحيط وقد تحصل المجمع على اكبر عدد من شهادات Green Globe في العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.