علي معلول:”أمي باعت قلادتها لتشتري لي حذاء كرة قدم”

0

المنبر التونسي (علي معلول )- أدلى اللاعب الدولي التونسي ولاعب الأھلي المصري علي معلول بحوار لموقع “سوبر كورة” المصري تحدث فیه عن مسیرته مع الأھلي وعن بعض الأمور الخاصة.
وقال أن والدته اضطرت لبیع قلادتھا من أجل تمكینه من شراء حذاء كرة قدم.
واضاف ان ھناك مواقف صعبة يواجھھا في مشواره مع الأھلي، و”أحیاناً لا أستطیع أن أتمالك نفسى وانھمر في البكاء، وھو ما حدث مع الأھلي بعد إحرازي أھداف مؤثرة أو خسارة بطولة ھامة. نشعر طوال الوقت أن علي معلول قائد داخل الملعب..”.
وتابع “كان من الممكن أن أكون أستاذ تربیة بدنیة، لأنھا كانت دراستي، واعتقد أني سأعمل بھا في وقت لاحق.
وعن الفوبیا التي يعاني منھا علي معلول، قال “اخاف من أفلام الرعب، فأنا لا أحبھا مطلقاً ويصل الأمر للخوف منھا بشدة كـأنھا واقع.
وحول المكان الذي يرتبط به في تونس؟ وما شبیھه في مصر، أجاب،” اعشق بلادي صفاقس فالكل يعرف بعضهم البعض ھناك، وھنا في مصر أحب مكان إقامتي في القاھرة.
وقال إن اول مرتب تحصل عليه هو 210 دينار منحه لوالدته لأنھا عندما كان صغیرا باعت العقد الذھبي الذي تمتلكه لكى تشترى له حذاء كرة قدم.
واضاف “ھناك العديد من المواقف السعیدة، سواء بعد الأھداف أو البطولات التي أحرزتھا، ولكن تبقى مشاركتي فى كأس العالم بروسیا ھي الذكرى الأھم خاصة و أنه كان حلم بالنسبة لي…لم أفكر في الاعتزال لازال أمامي الكثیر لأقدمه، ولكن بعد الاعتزال سأتفرغ لعائلتي لمدة لا تقل عن عام، ثم أفكر ماذا سأفعل بعد ذلك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here