هاتف “ريلمي” الذكي.. تكنولوجيا صينية تريد تحطيم الأسعار

0

المنبر التونسي( هاتف ريلمي)- نشر موقع “01 نيت” الفرنسي تقريرا، تحدث فيه عن مميزات هاتف ريلمي الذكي، الذي تنوي الصين أن تغزو من خلاله سوق الهواتف الذكية وتغري الشباب لاقتنائه، خصوصا أن سعره ينطلق من 199 يورو، وهو يأتي بمميزات تقنية تتواجد عادة في الهواتف باهظة الثمن، وسيبدأ تسويقه في أوروبا مطلع الشهر القادم.
وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته “عربي21″، إنه على الرغم من امتلاء السوق بأنواع عديدة من الهواتف الذكية، فإن بعض الماركات الجديدة تقرر المخاطرة ودخول هذا السباق.
ومن أبرز هذه الأسماء هنالك ماركة ريلمي الصينية، التي تم إطلاقها في العام 2018، والتي أعلنت عن بداية تسويق هاتفها ريلمي 3 برو، الذي سيصل للأسواق الفرنسية يوم 5 جوان المقبل، بأسعار تبدأ من 199 يورو. وفي انتظار الاختبار الكامل لهذا الجهاز، هذه نظرة على مخططات هذه الشركة.
وتساءل الموقع: كيف لماركة لا يتجاوز عمرها السنة الواحدة أن تتمكن من تمويل عملية توسيع أنشطتها على نطاق دولي؟ وفي الواقع، فإنه خلف ريلمي تقف شركة أخرى أكبر بكثير، وهي BBK للإلكترونيات، العملاق الصيني الذي يمتلك أيضا ماركات الهواتف الذكية One plus و Oppo وvivo، المعروفة في مجال الهواتف. وبالتالي فإنه يبدو مفهوما أن ماركة ريلمي أيضا تتمتع بالتمويل والدعم الكافيين.
وأشار الموقع إلى أنه رغم أن ريلمي تؤكد باستمرار أنها مستقلة بالكامل، فإنها تتشارك نفس سلاسل التوزيع مع الشركات الأخرى المرتبطة بها، كما أنها تستعمل بعض تكنولوجيات oppo المتعلقة ببرمجية التشغيل وخاصية الشحن السريع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.