رابطة جي إس إم إيه تعلن عن قائمة المتحدّثين في سلسلة مؤتمرات موبايل 360- أفريقيا

0

المنبر التونسي (مؤتمرات موبايل 360) – أعلنت اليوم رابطة “جي إس إم إيه” عن قائمة المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر “موبايل 360- أفريقيا” لعام 2019، الذي سُيعقد في الفترة الممتدة من 16 إلى 18 يوليو 2019 في مركز كيغالي للمؤتمرات، في كيغالي، برواندا، تحت عنوان “بروز المواطن الرقمي”. وتشمل الجهات الراعية لهذه الفعالية كلاً من شركة “إم تي إن” رواندا (الجهة الراعية المضيفة)؛ و”ماستركارد” (الجهة الراعية الرئيسية)؛ و”تشانل في إيه إس” (الجهة الراعية لقطاع التكنولوجيا المالية)؛ و”تيليبين” و”فيزا” (الجهات الراعية للقطاع)؛ و”سافاريكوم” و”تيليكوم” مصر (الشركاء في قطاع الجوال) بالاضافة إلى “إريكسون” و”فيسبوك” و”تاتا كوميونيكيشنز” (الجهات الراعية لسلسلة مؤتمرات “موبايل 360″). وبعد الإطلاق الناجح العام الماضي، سيتضمن حدث هذا العام عرضاً للابتكارات بما في ذلك منصة #”لمستقبل أفضل” #BetterFuture التي تسلّط الضوء على كيفية عمل قطاع الجوال وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة “جي إس إم إيه” المحدودة، في هذا السياق: “تساهم التكنولوجيا في قيادة موجة التغيير في أفريقيا، ومن المتوقع أن يزدهر قطاع الاتصالات. وبفضل وجود أكثر من نصف مليار مشترك حالياً في شبكة الجوال من جميع أنحاء أفريقيا، تسهم قدرة الاتصال هذه بتوفير إمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات الأساسية مثل الهوية الرقمية والرعاية الصحية والخدمات المالية”. وأضاف: “إننا متحمسون للعودة إلى رواندا للعام الثاني على التوالي. وفي ظل تزايد وتيرة انعقاد الفعاليات المرتبطة بالتكنولوجيا وريادة الأعمال في جميع أنحاء المنطقة، سنستكشف في هذا الحدث عصر المواطن الرقمي والتأثير الإيجابي للجوال على هذه المنطقة النابضة بالحياة”.

قادة القطاع سيلقون كلمات رئيسية

خلال مؤتمر “موبايل 360- أفريقيا”، سيتناول الرؤساء التنفيذيون وكبار المسؤولين التنفيذيين من الشركات الرائدة في قطاع الجوال ومنظومة الاتصالات الرقمية أكثر التوجهات والمسائل إلحاحاً في قطاع الجوال. وتضم قائمة المتحدثين الذين أكّدوا مشاركتهم في مؤتمر “موبايل 360 -أفريقيا” كلاً من:

  • دادي موكادي بوجيتو، الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية في شركة “إيرتل”
  • أمولو نجوينو، الرئيس التنفيذي لشركة “بانكابل فرونتير أسوشيتس”
  • تويين أدينيجي، المدير التنفيذي، لبنك الصناعة في نيجيريا
  • كيت ويلسون، الرئيس التنفيذي، لتحالف التأثير الرقمي
  • يونيس نتوبيدزي، الرئيس التنفيذي لشركة “إمباورد فينتيك”
  • الأميرة سيخانييسو دلاميني، وزيرة شؤون تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في إسواتيني
  • فريهيووت تاميرو، الرئيس التنفيذي لشركة “إثيو تيليكوم”
  • رين مبانغ إيسوبمادجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “إيفولفينج كونسلتنج” ورئيسة لجنة الاقتصاد الرقمي، في مجموعة أصحاب العمل في الكاميرون (“جيكام”)
  • ديزي زو، الرئيسة التنفيذية لشؤون تسويق تقنيات الجيل الخامس، في شركة “هواوي”
  • آشيش ثاكار، مؤسس مجموعة “مارا”
  • سيمون كاريكاري، المدير الإداري، لشركة “ميليكوم” (تيجو) تنزانيا
  • تاواندا سيباندا، الشريك في شركة “ماكنزي”
  • بارت هوفكر، الرئيس التنفيذي لشركة “إم تي إن” رواندا
  • فيكتور ألاجبي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات التشغيلية واستراتيجي التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”، في شركة “وان وات سولار”
  • أولوميدي أوغونلانا، المؤسس المشارك، لشركة “بريبكلاس”
  • زاك شياه، الرئيس التنفيذي لشركة “بوندي إكس”
  • باتريك نييريشيما، المدير العام لهيئة تنظيم المرافق رواندا
  • ستيفن شيجي، الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية، في شركة “سافاريكوم”
  • ديبرا مالوواه، الرئيسة لتنفيذية لشؤون التطوير، في شركة “سافاريكوم”
  • ريجينا هونو، الرئيسة التنفيذية، لأكاديمية “سورونكو”

سيساهم المؤتمر، من خلال التركيز على موضوع “بروز المواطن الرقمي”، سيقدم المؤتمر كلمات رئيسة محفزة للأفكار ونقاشات جانبية غير رسمية وجلسات حوارية تتناول المسائل الرئيسية المتعلقة بالثقة، والتكنولوجيا، ووسائل الإعلام المستقبلية، واتصالات الجيل القادم. ومحدداً موقع أفريقيا في السباق نحو اعتماد التكنولوجيات العالمية، سوف يتطرق هذا الحدث إلى التأثير الرقمي طويل الأجل على كافة المجتمعات والقطاعات، وسيطرح الأسئلة على المعنيين في القطاع على مدار ثلاثة أيام. وسيستضيف اليوم الأخير من المؤتمر المنتدى نصف السنوي لقيادة الأموال الجوالة التابع لرابطة “جي إس إم إيه” لمناقشة التوجهات الحالية والابتكارات المستقبلية في قطاع الأموال الجوالة. ويمكنكم الاطّلاع على جدول الأعمال الكامل للمؤتمر عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/#agenda.

وبالإضافة إلى المؤتمر الرئيسي، سيسلط حدث “موبايل 360- أفريقيا” الضوء على المبادرات والأنشطة التي ينفذها برنامج “الجوال من أجل التنمية” الخاص برابطة “جي إس إم إيه”. وسيركز الحدث على الجهود التي تبذلها رابطة “جي إس إم إيه” لتعزيز الوصول إلى خدمات الجوال المعززة للحياة واستخدامها؛ وتسريع التحسينات الاجتماعية والاقتصادية المقدمة للمجتمعات المحرومة من الخدمات، وبخاصةً النساء وسكان المناطق الريفية والشباب. وبالإضافة إلى ذلك، سيتناول الحدث الشمول الرقمي والمالي؛ وتوفير خدمات الهوية للأشخاص غير المسجلين.

باب التسجيل في مؤتمر “موبايل 360- أفريقيا” مفتوحٌ حالياً

يفتح الآن مؤتمر “موبايل 360- أفريقيا” أبوابه للتسجيل. ويمكن للأشخاص الراغبين بالمشاركة في الحدث، زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/attend/attendee-registration/. للمزيد من المعلومات حول “موبايل 360–أفريقيا”، بما في ذلك فرص الرعاية، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/overview/. ويُمكنكم متابعة التطورات والتحديثات المتعلقة بمؤتمر “موبايل 360- أفريقيا” باستخدام الوسم (M360Africa#) على موقع “تويتر” على حساب GSMA@، أو “فيس بوك”: www.facebook.com/Mobile360Series. أو “لينكد إن”: www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series.

للمزيد من المعلومات حول سلسلة مؤتمرات “موبايل 360” يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/. ويمكنكم متابعة التطورات والتحديثات المتعلقة بسلسلة مؤتمرات “موبايل 360” باستخدام الوسم (#mobile360)  على موقع “تويتر” على الحساب @GSMA أو “فيس بوك: www.facebook.com/Mobile360Series .

لمحة عن رابطة “جي إس إم إيه”

تمثّل رابطة “جي إس إم إيه” مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات “المؤتمر العالمي للجوال” الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية “موبايل 360”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.