اتحاد الشغل يعلن عن إعداد 4000 ملاحظ للانتخابات

0

المنبر التونسي( اتحاد الشغل )- قال أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي انه سيتم إعداد 4000 ملاحظ للانتخابات القادمة.
وافتتح الطبوبي اليوم السبت بمقر الاتحاد ، اجتماع الخبراء ، في إطار الإعداد للمشروع الاقتصادي والاجتماعي للاتحاد العام التونسي للشغل وهو مشروع قيد الدرس وسيتم عرضه قريبا على الهيئة الإدارية الوطنية.
وجدد الأمين العام للاتحاد تأكيده على الدور الوطني للمنظمة وحرصها على توفير كل ممهدات النجاح للمرحلة القادمة على قاعدة الكفاءة والوطنية وخدمة البلاد بعيدا عن التجاذبات والمصالح الشخصية .
واكد ان النقابيين لن يبقوا مكتوفي الأيدي تجاه أي ممارسات لا تخدم مصلحة البلاد لذلك اختارت المنظمة إعداد مشروع اقتصادي واجتماعي يتضمن مقترحات حقيقية للخروج من الوضع الحالي لتونس لم تعد تتحمل تواصل التجاذبات وغياب الرؤية الواضحة في ظل تدهور وضعية المواطن التونسي و فقدانه الثقة في السياسيين .
ودعا الأمين العام كافة الوطنيين الصادقين إلى التوحد لإخراج البلاد من الوضع الحالي مؤكدا أنه أمام الجميع فرصة تاريخية ليكونوا في خدمة الوطن وليس لخدمة المصالح الضيقة مجددا تأكيده على انفتاح المنظمة على كل الكفاءات والصادقات والصادقين من أجل عقد مجتمعي يجتمع حوله الجميع من أجل اهداف وطنية حقيقية وقيم مشتركة تخرج البلاد من أزمتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والمجتمعية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.