حافظ قايد السبسي: السبسي بصحة جيدة..وسيغادر المستشفى غدا أو بعد غد

0

المنبر التونسي(حافظ قايد السبسي )- أكد حافظ قايد السبسي الممثل القانوني لنداء تونس، في تصريحات للجزيرة نت، أن الرئيس الباجي قائد السبسي بصحة جيدة، وسيغادر المستشفى غدا أو بعد غد.
واستنكر، في حديث للجزيرة نت، ما أثير في وسائل إعلام أجنبية وخليجية حول وفاته، معتبرا أنها مقصودة، ومحذرا مما وصفه باستهداف الانتقال الديمقراطي في تونس.
وقال “بطبيعة الحال فاجأتنا الحملة الإعلامية التي سوقت لوفاة الرئيس، وبطبيعة الحال نعتبرها مقصودة ومفتعلة، خاصة أنها تزامنت مع العمليات الإرهابية الجبانة التي استهدفت أمن تونس واستقرارها”.
وعلق حافظ قائد السبسي على نشر بيان الرئاسة في البداية عبر الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية حول الوضع الصحي الدقيق للرئيس مباشرة بعد العملية الإرهابية،بقوله “أعتقد أن مؤسسة الرئاسة تسرعت بنشر معلومة حول تعرض الرئيس لوعكة صحية حادة دون التثبت من صحتها، وكان عليهم التريث أكثر قبل نشر معلومة غير صحيحة في مثل هذا الظرف الحساس”.
وردا على سؤال للجزيرة نت عن رسالته لمن نشر أو تداول إشاعة موت الرئيس، قال حافظ السبسي “رسالتي لبعض النفوس المريضة أقول لهم إن المرض لا يختار صاحبه، والموت حق علينا جميعا، أما قلة الأدب وقلة الأصل فهي العار، خاصة حين تأتي من الذين تواجدوا في الساحة السياسية بفضل الرئيس الباجي قايد السبسي ونداء تونس ثم تنكروا له، وهذا ليس بغريب على من كان طبعه اللؤم، خصوصا ممن لم يكن ليتواجد على الساحة السياسية لولا فضل الرئيس عليه”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.