حملة ضدّ كريم الغربي بعد اساءته لبعض التونسيات: سامي الفهري على الخط.. “الهجمة الممنهجة على كريم تصفية حسابات مع صاحب قناة الحوار

0

المنبر التونسي (سامي الفهري) – علق سامي الفهري على الانتقادات التي ودهت لكريم الغربي على خلفية الفيديو الذي هاجم فيها بعض التونسيات ووصفهم بابشع النعوت لظهورهن بملابس عارية ونشر صورهم، وصلت الى حملة ضدّه لمقاطعة عروضه المسرحية في المهرجانات.
وقال سامي الفهري أن هذه” الهجمة ” الممنهجة” على كريم الغربي دليل على سواد قلوب البعض وطريقة لتصفية حساباتهم مع صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري …”و أن ” ثقة كريم الغربي بجمهوره كبيرة للوقوف معه في هذا الظرف من تصفية الحسابات الضيقة بين القنوات التلفزية”.
وكتب سامي الفهري: “كريم الغربي يتعرض لهجمة غير بريئة…
يتعرض الكوميدي و الممثل كريم الغربي إلى هجمة ممنهجة تقودها بعض الأطراف …مستغلين بذلك فيديو كان قد نشره كريم منذ أيام على صفحته الخاصة أنستغرام و ينتقد فيه بأسلوب هزلي فئة من الInstagrameuses اللواتي ينشرن صور لهن بصور خليعة و تقريبا عارية مع إيحاءات جنسية دون أي احترام لأخواتهم و آبائهم و لا حتى لنمط عيشنا ك مجتمع عربي مسلم ..
وواجهت وجهة نظر كريم الغربي هجمة شرسة من بعض وسائل الإعلام الخاصة الممنهجة..و كذلك على بعض صفحات الفايسبوك …و وصلت حتى لتهديده بالقتل و تهديد عائلته و سب و قذف و شتم . ….هذا و قد دعت بعض “آنسات دعاة الحرية الجنسية إلى محاكمته و مقاطعة عروضه ..” كما وصل بهم إلى فبركة تعاليق على بعض الصور الخليعة و التسويق إلى أن كريم الغربي من كتبها و أنه مزدوج الشخصية…”
وأضاف الفهري: “يهمنا التأكيد على أن كريم الغربي لم يقصد إهانة المرأة التونسية أو الزج بها في مثل هته المهاترات السخيفة ..بل كان يقصد فئة قليلة ممن يروجن لأجسادهن بطريقة مهينة و تمس من سمعة المرأة التونسية…و ما هته الهجمة ” الممنهجة” إللا دليل على سواد قلوب البعض و طريقة لتصفية حساباتهم مع صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري …و ثقة كريم الغربي ب جمهوره كبيرة للوقوف معه في هذا الظرف من تصفية الحسابات الضيقة بين القنوات التلفزية “.
وخرج كريم الغربي عن صمته ونشر فيديو جديد يوضّح من خلاله موقفه واعتذر من كل من لم يفهم الفيديو الأول بالطريقة الصحيحة.
وأوضح الغربي أنه من مساندي المرأة التونسية الفاعلة في المجتمع مشيرا إلى ضرورة أن تكون المرأة التي تحقق نجاحات فكرية وثقافية في الواجهة وليس من لديها سوى جسدها تستعرضه، وفق تعبيره.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.