“الصديقة الخائنة”/ فتاةتقدم صديقتها إلى شاب ليفترسها جنسيًا

0

المنبر التونسي (جرائم جنسية)- ذهبت مع صديقتها بحسن نية، لم تتكن تتوقع منها الغدر، وأن تقدم أعز ما تملكه فتاة لشاب اعتدى عليها جنسيًا في أحد الشاليهات بالكويت، بعدما غابت عن الوعي تحت تأثير حبوب مخدرة بعدما وهمتها أنها فيتامينات.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الراي”، فإن “الضحية، وبعد استفاقتها وإدراكها بما حل بها أبلغت والدها، فتوجه بها إلى أحد المخافر وأبلغ رجال الأمن بما حصل، وقال إن ابنته استأذنت منه لمرافقة صديقتين لها للذهاب إلى أحد الشاليهات الكائنة جنوب البلاد”.

وأضاف أنه “وبعد الموافقة على طلبها وذهابها إلى المكان، فوجئت بإحدى الصديقتين تقدم لها حبوبًا على أنها فيتامينات، وما إن تناولتها حتى فقدت السيطرة على نفسها”.

وبحسب رواية الأب، فإن ابنته أخبرته أنه خلال فترة عدم اتزانها، فوجئت بشاب يحضر إلى الشاليه ويعتدي عليها، ولم تستطع مقاومته كونها تحت تأثير الحبوب التي زودتها بها صديقتها، والتي تبين لاحقًا أنها حبوب مخدرة (مؤثرات عقلية).

وقال مصدر أمني، إن “المجني عليها أدلت ببيانات الصديقتين ومكان الشاليه، وجار استدعاؤهما للتحقيق، والوقوف على ملابسات ما حدث، على ذمة قضية مواقعة بالحيلة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here