تفاصيل جديدة في حادثة مقتل الشاب الجزائري

0

المنبر التونسي (جريمة قتل) – أكد مصدر أمني مسؤول لموزاييك اليوم أن تقدم التحريات في قضية مقتل شاب جزائري إثر دهسه بسيارة امام مبنى ليليكشفت عن معطيات جديدة.

وأوضح المصدر ذاته  أن الجزائري الضحية كان برفقة شخص جزائري آخر وتبادل العنف مع المجموعة التونسية ثم تواصل الاشتباك أمام الملهى أين أراد أحد الجزائريين الفرار بسيارته فصدم الضحية والقاه أرضا بحسب ما كشفته كاميرات المراقبة المثبتة في محيط الملهى.

ووفق المصدر ذاته فقد كشفت الكاميرات عن دهس الضحية بسيارتين تبين أن اللوحين المنجميين غير تونسيين. كما أكد مصدرنا أن الموقوفين التونسيين وجهت لهم تهمة المشاركة في القتل عند فتح المحضر ومن المنتظر أن ترفع عنهم هذه التهمة بحسب ما اظهرته كاميرات المراقبة وفي انتظار أن يؤكد تقرير الطب الشرعي هل الوفاة ناجمة عن تعرض الضحية للعنف الشديد ام هي ناجمة عن عملية الدهس.

وفي ذات السياق كشف مصدر طبي لموزاييك أن جثة الضحية في قسم التشريح بالمستشفى الجامعي الطاهر المعموري بنابل وسيبين تقرير الطب الشرعي هل أن الوفاة كانت بسبب الدهس أم لسبب اخر، مؤكدا إستقبال الضحية حيا ويعاني من نزيف في كلوته ثم وافته المنية صباح اليوم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.