فضيحة تهز دولة عربية/ضبط وكر دعارة داخل مسجد بقيادة « الإمام »

0

المنبر التونسي (وكر دعارة،فضيحةجنسية) – في فضيحة صادمة بطلها إمام مسجد، هزت الرأي العام في دولة عربية بعد الكشف عنها، ضبطت قوات الشرطة إمام مسجد حول مسكنه الوظيفي داخل مسجد إلى وكر دعارة.

وفي التفاصيل، وجهت النيابة العامة، لـ«إمام» مسجد بمنطقة بوزمور جماعة الكاوكي بإقليم الصويرة بالمغرب، تهم ثقيلة وخطيرة تتعلق بالاتجار في البشر واستدراج النساء لممارسة البغاء والتقاط صور ومقاطع إباحية والتحريض على الفساد وممارسته وتدنيس حرمة المسجد.

من جهة أخرى، قررت النيابة العامة متابعة عشيقته المطلقة التي تم إيداعها السجن هي الأخرى بتهمة الفساد، بعد أن أسقط عنها تنازل زوجة الفقيه المتابعة بتهمة المشاركة في الخيانة الزوجية، ومتابعة شخص ثالث كان يشارك ” الإمام” أفعاله الاجرامية.

وحسب تفاصيل القضية فإت الفقيه الموقوف كان قد إشتغل قرابة عقد من الزمن، بهذا المسجد ولم تكن تظهر عليه أي أفعال أو أقوال يمكن أن تزرع بذرة الشك في نفوس السكان، لكن نهاية الاسبوع الماضي، كانت آخر حلقة من مسلسل النفاق التي سينكشف فيها ” الامام” بعدما داهمت مصالح الدرك منزله الوظيفي، وحجزت لديه قنينة ” شيشا” وحبوب ” فياغرا” ومشروبات كحولية.

وبعد اخضاع هاتفه للخبرة التقنية، تم اكتشاف عدد من الصور الإباحية له وعشيقته، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، إلى حين تقظيمه أمام أنظار وكيل الملك الذي قرر متابعته بالتهم السالفة الذكر رفقة عشيقته.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.