تعامل مع دوائر ضغط أجنبية..حقيقة إبرام القروي عقدا مع ضابط “موساد” سابق بمليون دولار لملاقاة ترامب وبوتين والحصول على دعمهما

0

المنبر التونسي (نبيل القروي) – تداولت بعض المواقع وثائق مسربة تبين تعامل كل من التراس والقروي مع دوائر ضغظ ولوبيات أجنبية تعمل على تعزيز صورهم في الخارج على مستوى اروبي ودولي وتدعمهم داخل تونس.

وتتمثل هذه الوثائق التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عقود بين المترشحين ووكالات اجنبية تنتمي لدوائر ضغط وان نبيل القروي وقع عقدا منع شركة Dickens and Madson التي تعمل لدى دوائل ضغط امريكية وروسية من اجل ان يلتقي برئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب ورئيس روسيا فلاديمير بوتين.

وكشفت الوثائق ان القروي يبحث عن دعم خارجي وتلميع صورته لدى القادة الدوليين، وحسب الوثيقة فان الشركة كانت ستقدم دعم مادي لنبيل القروي.

وحسب نفس المصدر فإن الفة التراس مؤسسة عيش تونسي وقعت عقدا مع America to Africa Consulting لتعزيز وتبييض صورتها في الخارج وتسهيل لقاءات مع قادة وكبار المسؤوليين الدوليين في المجالين السياسي والاقتصادي خاصة في الولايات المتحدة ومع أطراف لها مصالح في تونس.

ونشر الباحث المتخصص في العلوم السياسية بمعهد “بروكينغز”، “شاران غريوال”، في تغريدة له على “تويتر” أفاد فيها أن المترشح للدور الثاني للإنتخابات الرئاسية ورئيس حزب “قلب تونس” نبيل القروي أمضي عقدا بتاريخ 19 أوت 2019، قيمته مليون دولار (حوالي 3 مليارات من المليمات التونسية) مع شركة علاقات عامة وتعبئة رأي كندية تحمل اسم “Dickens & Madson” ومقرها مونريال، والتي يملكها “إري بن ميناشي”، الضابط السابق في جهاز الإستخبارات الإسرائيلي “موساد”، وذلك بهدف ملاقاة الرئيسين، الأمريكي دونالد ترامب، والروسي فلاديمير بوتين، من أجل الحصول على الدعم في الانتخابات الرئاسية التونسية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.