المطالبة بغلق الحوار التونسي:احمد الرحموني يساند..”انا على راي حمادي الرحماني كما كان حمزة على دين محمد”

0

المنبر التونسي(طالب القاضي التونسي حمادي الرحماني بغلق قناة الحوار التونسي ومحاكمة المشرفين عليها لما أصبحت تسببه من فتنة ودعوة للتباغض والكره بين التونسيين مما أثار جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي.
وسانده في ذلك القاضي احمد الرحموني، من خلال نشره تدوينة على صفحته الرسمية، مؤكدا انه على راي القاضي حمادي الرحماني بخصوص غلق قناة الحوار التونسي.

وفي ما يلي نصها:

حمادي الرحماني:انا على رأيه اقول ما يقول!
القاضي احمد الرحموني
كعادتهم في كل ليلة وعلى رأي صديقنا الصافي سعيد فان هذه” النصبة” بقناة الحوار التونسي هي اشبه بجلسة الاغتياب التي ياكل فيها “الصحفيون” لحوم الناس دون اكتراث.! وقد كان اخونا وصديقنا حمادي الرحماني و تدوينته وليمة هذه الليلة.فهل كانت تدوينته فعلا عنيفة و محرضة؟. وكيف سندفع غاليا ثمن السكوت على قناة الحوارالتونسي؟
أليس حرا- وانتم المتحررون في السب والثلب و الشتيمة – ان يقول ما يعتقده(ويتابعه فيه الكثيرون)؟. هل تركتم على مراى من الناس عرضا الا استبحتموه من القضاة و السياسيين و الوزراء والرؤساء و غيرهم؟ والان الايبدوخبيثا وانتم تنزعون حق المواطن في التعبير وتنبشون من وراء ما كتب صديقنا عن صفة القاضي لترهبوا القضاة وتحاربوهم لدى الهياكل والمجالس والتفقديات؟
هل تسمعون :انا على رأيه اقول ما يقول” كما كان حمزة على دين محمد”!.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.