الأمن المعلومياتي: كاسبيرسكي تطلق حلولا جديدة متطورة لحماية حياتكم الخاصة ..وأيضا أموالكم

0

المنبر التونسي (كاسبيرسكي تطلق حلولا جديدة) – لم يكن التعرض لتهديدات الكمبيوتر أكثر أهمية من أي وقت مضى. فوفقا لنشرة كاسبيرسكي سيكيوريتي، فقد تعرض كمبيوتر واحد من كل ثلاثة تقريبًا لتهديد واحد على الأقل في السنة الماضية. بفضل تكنولوجيتها المبتكرة، التي تحمي من الفيروسات وبرامج الفدية وبرامج التجسس والتصيد والمواقع الخطرة وغيرها، تمكنت كاسبيرسكي من صد أكثر من 1.8 مليار هجوم بين جانفي وديسمبر 2018 .

وفي ظل هذه الظروف، يخشى عدد متزايد من مستخدمي الإنترنت من تتبع أنشطتهم عبر الإنترنت باستمرار من خلال المواقع التي يزورونها أو الخدمات التي يستخدمونها. وشمال افريقيا معنية بهذا الأمر في المقام الأول. في المغرب، تم اكتشاف أكثر من خمسة ملايين تنزيل برامج ضارة من الإنترنت بين تونس وجوان 2019. في تونس، تم تسجيل أكثر من مليوني هجوم خلال نفس الفترة.

واقتناعا منها بضرورة حماية الأسر بفعالية، طورت كاسبيرسكي مجموعة من الحلول الجديدة التي تؤمن جميع أجهزة المحمول والكمبيوتر الشخصي وأجهزة  Mac. وتعمل من خلال ثلاثة حلول مخصصة تغطي أنشطة العائلة بأكملها: من الحياة الخاصة إلى المعاملات عبر الإنترنت، مرورا بحماية الأطفال، ولكن أيضًا إدارة كلمات المرور والعديد من الخدمات الأخرى.

  • Kaspersky Anti-Virus : البرنامج المضاد للفيروسات الرائد في كاسبيرسكي ضروري لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، حيث يجعل من السهل الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة، بينما يمنع برامج الفدية من إغلاق ملفاتككم. يحافظ هذا الحل أيضًا على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، ويبسط أمانه بفضل العديد من أدوات التحكم عبر الإنترنت.
  • Kaspersky Internet Security : هذا الحل الكامل والسريع والآمن، يحمي المستخدمين عند العمل، وتصفح الإنترنت، واستخدام الشبكات الاجتماعية، والتسوق عبر الإنترنت ومشاهدة محتوى البث على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكينتوش والأجهزة المحمولة. يوفر أداءه حماية متقدمة على جميع الأجهزة وضد جميع التهديدات السيبرانية، بما في ذلك شبكات الويفي العامة (بفضل VPN تأمين الاتصال الآمنة).

 Kaspersky Total Security : تضمن مجموعة أمان كاسبيرسكي الأكثر الأداء وشعبية للعائلات حماية شاملة لجميع الأجهزة المتصلة. تتجاوز تكنولوجيتها الأمان الخاصة بها برامج مكافحة الفيروسات البسيطة وتساعد على حماية خصوصية المستخدمين وهويتهم وأنشطتهم عبر الإنترنت. يوفر برنامج Kaspersky Total Security إدارة كلمات مرور وبرنامج Safe Kids وأدوات لحماية ملفاتكم (النسخ الاحتياطي والحذف والتشفير) وتأمين المعاملات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت.

بخصوص كاسبرسكي

كاسبرسكي هي شركة عالمية للأمن السيبراني تأسست عام 1997. إن خبرة شركة كاسبرسكي في مجال أمن التهديدات وأمن تكنولوجيا المعلوميات لا تزال تثري إنشاء حلول وخدمات أمنية لحماية الشركات والبنيات التحتية الحيوية والمؤسسات والمنظمات، الحكومات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وتتضمن مجموعة الحلول الأمنية الواسعة لـ “كاسبرسكي لاب” حماية شاملة ونهائية للهواتف وعددًا من الحلول والخدمات الأمنية المخصصة لمكافحة التهديدات الرقمية المتطورة باستمرار. تساعد تقنيات كاسبيرسكي لاب أكثر من 400 مليون مستخدم و270000 زبون على حماية الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لهم.

لمزيد من المعلومات: www.kaspersky.fr

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here