تحدث عن البطالة والشباب والتبرع: قيس سعيد يمتطي سيارة بقيمة 500 الف اورو

0

المنبر التونسي (قيس سعيد) – اثارت السيارة التي تنقل على متنها الرئيس الجديد قيس سعيد الانتباه خاصة وان خطابه وصف بالثوري حيث تحدث عن الشباب والبطالة والحقوق والحريات والتبرع…

ويتم تسويق المرسيدس مايباخ اس 600 بسعر 500 الف اورو.

وتبين ان سعرها قد يتجاوز المليار والنصف وهي من نوع “مرسيدس مايباخ” التي تعتبر من اشهر السيارات الالمانية الفاخرة Mercedes S600 Pullman وهي ايضا من اكثر السيارات التي يستعملها المشاهير و الملوك و رؤساء الدول العظمى في العالم.

وأكد سمير الوافي ان هذه السيارة قيمتها 500 ألف يورو أي حوالي مليون و600 ألف دينار، وقد دخلت الرئاسة قبل إنتخاب قيس سعيد وتحديدا منذ إستضافة تونس للقمة العربية، مؤكدا انّها هبة لتونس من دولة خليجية إستعملها ملكها بمناسبة القمة لتتسلمها الرئاسة وجاءت مناسبة انتخاب الرئيس الجديد ليتم إستعمالها.

وكتب سمير الوافي ما يلي:

كلمة حق ومن مصدر موثوق به :

السيارة المرسيدس الجديدة المصفحة التي ظهر فيها الرئيس الجديد قيس سعيد…قيمتها 500 ألف يورو أي حوالي مليون و600 ألف دينار…وهي من أفخم السيارات الرئاسية وأكثرها أمانا وليست الأفضل والأغلى…!!

لكن القول بأن قيس سعيد اختارها لنفسه وآمر بشرائها هو قمة الإستبلاه والسذاجة…متى سيختار ويأمر ويتم تنفيذ الصفقة وتأتي السيارة وقد أصبح رئيسا منذ يومين !؟…

هذه السيارة التي دخلت الرئاسة قبل إنتخاب قيس سعيد…وتحديدا منذ إستضافة تونس للقمة العربية…هي هبة لتونس من دولة خليجية إستعملها ملكها بمناسبة القمة…فتسلمتها الرئاسة وجاءت مناسبة انتخاب الرئيس الجديد ليتم إستعمالها…لذلك ارتاحوا فهي لم تكلف الميزانية أي مليم…وهناك سيارات أخرى أقل فخامة تسلمتها تونس من القمة العربية منها نوع شيفروليه وغيرها…تم تسليمها لمؤسسات ووزارات !!

العداوة السياسية تعمي القلوب والعقول عن رؤية الحقيقة أحيانا…والا كيف يصدق عاقل ان قيس سعيد هو صاحب فكرة تلك السيارة…بعد ساعات من تعيينه…!!…وللأسف هناك سذج يصدقون ذلك…!!!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.