ظهر مع سامي الفهري في “كشف اسرار النهضة”.. المحامي الطيب بالصادق يكشف تفاصيل عن الحوار

0

المنبر التونسي(الطيب بالصادق) – نشر المحامي الطيب بالصادق الذي ظهر في الحوار مع سامي الفهري في إطار سلسلة حلقات “كشف أسرار حركة النهضة” التي ستبثها قناة الحوار التونسي قريبا، توضيحا حول ظهوره في الحوار.

وفي ما يلي نص التدوينة:

لست محامي سامي الفهري و ساعة إجراء الحوار هي أوّل لقاء بيني و بينه و الحوار كان في إطار الرد على منشور حول قضيّة الشيراتون أكد فيه السيد رفيق بوشلاكة أنه نال حكم البراءة ونشر وثائق من داخل الملف وهو أمر مخالف للواقع.
الحوار أجري ونشر له الإشهار في نفس اليوم الذي سجل فيه
وعند إجراء الحوار لم يكن قرار تحجير السفر عن المعني و زوجته و المتصرّفة القضائية قد تم.
أنا محامي ألفة الرياحي و كنت محامي سليم الرياحي كما أنّي محامي Swagg Man و كنت و لا زلت ضد فساد وديع الجريء و كان لي كذلك شرف نيابة نقابة التلفزات الخاصّة ضد المتصرّفة القضائيّة التي حُجّر عليها السفر مع سامي الفهري و ملفها جارٍ لدى القضاء .
ليست لي أجندة و لا هدف سياسي و حركة النهضة ليست هدفا من أهدافي فقط في جرابي ملف فساد لوزير خارجيّة أسبق إسمه في سجلات التعريف الوطني رفيق بوشلاكة و أعتبر ملف منوبتي و ملف كل وطني في هذه البلاد ملفا عادلا بالأدلة و البراهين و يجب أن تٌنصف فيه منوّبتي Olfa Riahi Ibrahim بالقانون و بالقضاء كسلطة ويجب أن تتناوله السلطة الرابعة كذلك ولا واحد في هذه البلاد على رأسه ريشة وهذا هو التجسيم الفعلي لكلمة يا تونس يا الفساد و أنا إخترت تونس القانون تونس إحترام الحق في محاكمة عادلة حتى لأكبر الفاسدين و المجرمين فقط لا غير .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.