نائب يطلب يد حبيبته تحت قبة البرلمان (فيديو)

0

المنبر التونسي(نائب يطلب يد خطيبته) – أقدم أحد أعضاء البرلمان الإيطالي على طلب يد حبيبته بطريقة مبتكرة وجريئة، وذلك خلال جلسة مناقشة برلمانية أمس الخميس 28 نوفمبر2019، بينما كانت تشاهده من غرفة في الأعلى.

وكان فلافيو دي مورو، البالغ من العمر 33 عاماً، وهو عضو بحزب الرابطة، يشارك في جلسة مناقشة بالمجلس بشأن أعمال إعادة التشييد في أعقاب الزلزال، حين طلب الكلمة وأخرج خاتم الزواج من أسفل مقعده وتقدّم به لشريكته، إليسا دي ليو.

وفي مقطع مُصوّر نقلته صحيفة Daily Mail البريطانية، وقف دي ماريو يخاطب مجلس النواب في العاصمة الإيطالية روما، قائلا ”لا يشبه هذا أيَّ يوم آخر بالنسبة لي، إنه يوم مختلف، إنه يوم ذو طابع خاص”. ثم جلب النائب خاتم الزواج من أسفل مقعده قبل أن يرفع الخاتم في الجهة التي تقف فيها شريكته إليسا دي ليو، التي كانت جالسة في رواق المشاهدة أعلى غرفة المناقشات.

واستطرد حديثه قائلاً: ”أنا أخاطب غرفة المشاهدة لأقول: «إليسا، هل تقبلين بالزواج منّي؟”. وبعدها بلحظات، انطلقت هتافات البهجة من رفاق دي ماريو، الذين هبّوا واقفين للتصفيق واحتضنوا المُشرّع ذا الوجه المُحمر خجلاً.

ولكن رئيس المجلس، روبرتو فيكو، بدا أقل إعجاباً بما فعله النائب، إذ قال له: ”أيها النائب دي ماريو، أنا أفهمك، ولكنّه من غير الملائم أن تقاطع عمل المجلس لهذا الغرض”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.