صحته حرجة وعائلته تستغيث..”سراح شرطي لمراد الطرابلسي”: إدارة السجون توضح

0

المنبر التونسي(مراد الطرابلسي) – أكّد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للسجون والإصلاح، سفيان مزغيش، أنّ السراّح الشرطي يستوجب توفر العديد من الشروط أهمها أن يكون السجين في حالة صحية حرجة تهدد حياته وينقطع لديه الأمل في الحياة.

وشدّد على أن حالة مراد الطرابلسي لا تتوفر فيها شروط مراد الطرابلسي.

وجاءت تصريحات مزغيش لجريدة المغرب ونشرته في عددها الصاد اليوم الأحد غرة ديسمبر 2019، تعليقا على ما راج في عدد من وسائل الإعلام حول الحالة الصحية للسجين مراد الطرابلسي، صهر الرئيس الراحل زين العابدين علي، وإمكانية تمتيعه بالسراح الشرطي.

وكان الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للسجون والإصلاح قد قال أمس السبت إن الحالة الصحية لمراد الطرابلسي، “مستقرة” وذلك اثر نقله منذ أيام الى مستشفى عمومي.
وأوضح أن السجين نقل يوم 27 نوفمبر الجاري من مصحة السجن الى احد المستشفيات اثر تشكيه من وعكة صحية وانه “محل رعاية طبية هناك”، مشيرا إلى أن الإطار الطبي بالمستشفى العمومي الذي نقل إليه الطرابلسي أكد أمس السبت للادارة العامة للسجون والاصلاح أن وضعية السجين “مستقرة”.

كما أوضح سفيان مزغيش، أن مراد الطرابلسي المقيم بالسجن المدني بالمرناقية منذ سنوات والصادرة بحقه اأحكام قضائية باتة بالسجن” يحظى بعناية طبية من قبل الاطار الطبي بمصحة السجن وأنه يعاني من أمراض مزمنة”، حسب تعبيره.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here