جندوبة: ديوان الخدمات المدرسية يقاضي مزوّد لحوم حمراء

0

المنبر التونسي (جندوبة) – أكد ديوان الخدمات المدرسية في بلاغ اليوم الجمعة 24 جانفي 2020 عزمه اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المستوجبة في شأن مزود للحوم الحمراء للمؤسسات التربوية الراجعة بالنظر إلى المندوبية الجهوية للتربية بولاية جندوبة، غير مطابقة للمواصفات والشروط الصحية.  

واعلم الديوان في هذا الصدد، الرأي العام وخاصة أولياء التلاميذ المقيمين ونصف المقيمين بهذه المؤسسات، أن المنسق الجهوي لديوان الخدمات المدرسية بولاية جندوبة قد بادر في إطار عملية التزود بالمواد الغذائية، بدعوة المصالح الجهوية المختصة الممثلة في دائرة الإنتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية والمندوبية الجهوية للصحة، إلى القيام بمعاينة كميات اللحوم المعروضة على لجان قبول البضاعة بالمؤسسات التربوية المعنية قبل تقديمها للتلاميذ.

وتبين على اثر هذه المعاينة وجود كمية 1405 كلغ من اللحوم الحمراء، و 35.200 كغ من اللحوم البيضاء الدواجن، غير مطابقة لكراس الشروط المنظمة لعملية التزود، وتم حجزها وفق الإجراءات والتراتيب المعمول بها في الغرض.

وأكد الديوان انه تم التنسيق مع المصالح القضائية والأمنية بالجهة قصد تامين عملية الائتلاف التي أجريت بحضور جميع الأطراف المتدخلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.