تفاعلا مع نتائجها الأخيرة: دعوة خاصة من دورتي الدوحة و دبي لأنس جابر

0

المنبر التونسي(انس جابر) – قدمت اللاعبة التونسية قدمت أداء رائعا جعل كل الأنظار تتجه نحوها خاصة و أن العالم لم يتعود على أبطال تنس من المنطقة العربية و القارة الإفريقية.

وبوصولها إلى الدور ربع النهائي كتبت التونسية اسمها بأحرف من ذهب في سجل اللاعبات المحترفات، إنجاز سيمثل الإنطلاقة الفعلية لموهبة تندأ لها العديد بمستقبل زاهر ضمن مصاف نجمات اللعبة.

وتفاعلا مع نتائجها الأخيرة تنقلت أنس جابر طيلة الأيام الأخيرة بين وسائل الإعلام التونسية للإحتفاء بإنجازها، حدث شد اهتمام الشعب التونسي رغم عدم تعلقه الكبير برياضة كرة المضرب.

وعبرت صاحبة ال25 سنة عن سعادتها بهذه النتيجة متمنية مواصلة التألق في قادم المواعيد. و في هذا الإطار و تفاعلا مع نتائجها الأخيرة تلقت النجمة التونسية دعوة خاصة من دورتي الدوحة و دبي.

دعوتان تأتيان في شكل تشجيع و مساندة لحاملة الراية العربية في رياضة تتطلب الكثير من الموارد المالية.
وأنس جابر أكدت مشاركتها في دورتي دبي و الدوحة قبل نتائجها الباهرة في أستراليا و هو ما يعني أنها كانت ستمر عبر جدول التصفيات، نتائج جعلت لجنتي التنظيم في دبي و الدوحة تتفاعلان إيجابيا مع البطلة التونسية.

البطلة العربية ستشد الرحال يوم الأحد نحو قطر أين ستبدأ الإعداد إلى دورتي دبي و الدوحة. و تفاعلا مع نتائجها الأخيرة ستدخل أنس مباشرة في الجدوة الرئيس لدورتين تعتبران هامتين على الصعيد الرياضي و المالي. و ستكون التونسية محط أنظار الجماهير العربية عموما و الجالية التونسية المقيمة في الخليج العربي خصوصا.

و ستكون دورتي الدوحة و دبي الإختبار الأول الجدي لأنس إثر إنجاز أستراليا. هذا و ستقام دورة دبي في الفترة الممتدة بين 17 و 22 فيفري/شباط في حين ستلعب بطولة الدوحة من 23 إلى 29 من نفس الشهر. و في انتظار التصنيف الجديد الذي سيصدر بداية الأسبوع القادم فإن البطلة العربية أنس جابر ستقفز إلى المركز 46 في ترتيب اللاعبات المحترفات كأفضل تصنيف لها منذ بداية مسيرتها الإحترافية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.