تسجيل وفيات في صفوف مشاهير اصيبوا بكورونا وحجز توم كروز في البندقية

0

المنبر التونسي (كورونا فيروس)- انتشر فيروس كورونا في أغلب دول العالم وتسبب في تعليق حركة الطيران الجوي من وإلى العديد من الدول وكذلك عزل المواطنين وأدى إلى ايقاف عدد من الانشطة والمبادلات التجارية كما تسبب في ايقاف تصوير سلسلة شهيرة بطلها توم كروز وهي ‘مهمة مستحيلة’
وفي هذا الإطار أعلنت الشركة المنتجة للفيلم، أنه تم وقف إنتاج وتصوير أحدث أفلام السلسلة، في إيطاليا بعد تفشي فيروس كورونا في البلاد، وحظر التجمعات الكبيرة في المنطقة من أجل وقف انتشار المرض.

والجزء الذي تم ايقاف تصويره هو السابع ، كما تم احتجاز نجم الفيلم توم كروز في قصر بمدينة البندقة شمالي إيطاليا.
هذا ومنذ وصول توم كروز إلى البندقية يوم 20 فيفري الجاري، أجبر على  البقاء في فندق في’قصر غريتي’، من فئة 5 نجوم، في مدينة البندقية، وسيمكث فيه  حتى غرة مارس، بانتظار قرار بشأن المشروع.
حددت الشركة المنتجة للفيلم أن العرض الأول في الصالات سيكون 23 جويلية، 2021، ولكن بسبب ‘كورونا’ فإنه من المتوقع أن يتأخر العرض إلى وقت لاحق من جراء إيقاف التصوير. 

ووفق تقارير خاصة لم يستثني فيروس كورونا المشاهير ونجوم في الفن والرياضة،حيث توفي منثل صيني شهير صحبة 5 من افراد عائلته واصيب لاعب كرة قدم بارز بالفيروس،كما اعلن الفنان الشهير جاكي شان عن مكافاة مالية كبرى لكن يكتشف دواء للفيروس القاتل الذي حصد الارواح العديدة.

وفي روسيا تم عزل ديبلوماسي صيني في الحجر الصحي بعد اكتشاف اصابته بالفيروس الذي تخطط المنظمة العالمية للصحة الى تصنيفه وباء عالمي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.