رمضان 2020: أكثر من 27 نجم في مسلسل 27 على الوطنية الأولى‎

0

المنبر التونسي (رمضان 2020) – حركية ونشاط في التلفزة التونسية استعدادا لشهر رمضان وخاصة في المجال الدرامي من خلال تصوير مسلسلين منهم مسلسل 27 الذي يعد أول عمل درامي يكرم الجيش التونسي و انتصاراته.

مسلسل 27 يجمع على القناة الوطنية أكثر من 27 نجم من نجوم الدراما و التلفزة التونسية على غرار هشام رستم و رؤوف بن عمر وإكرام عزوز و أمال علوان و جميلة الشيحي و كوثر بالحاج و محمد علي النهدي و عبير بناني ومحمد الداهش و فؤاد اليتيم  وأسماء بن عثمان ودرصاف مملوك و علي الخميري وصالح الجديِ وجمال ساسي و وحيد مقديش ومنير العرقي ومحمد علي بالحارث و  إباء حملي ومحمد الحبيب المنصوري والممثلة التونسية المقيمة بمصر يسرى المسعودي و طارق المناعي و أمير الدريدي و آزر الزوالي ومحمد علي التومي و رامي الضاوي و وسيم البكوش و غيرهم من الممثلين.

مسلسل 27 سيناريو و إخراج يسري بوعصيدة الذي يعتمد في تصويره على النسق و التشويق و تم الاعتماد على أهم الطاقات التقنية الشابة في العمل على غرار هاجر النفزي في مساعدة الإخراج و  علاء العمراني في إدارة التصوير و نسيم الرجيشي في المؤثرات الخاصة.

ويذكر أن تصوير المسلسل انطلق منذ أسابيع في عدة مناطق بتونس الكبرى كقمرت وسكرة و حي الغزالة و العوينة و المركز العمراني الشمالي …

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.