تفاصيل جديدة: المصاب السابع بكورونا: طبيب انعاش وتنقل مع الجماهير إلى مصر..

0

المنبر التونسي(مصاب بالكورونا) – قال المدير الجهوي للصحة بأريانة، عبد اللطيف الجامعي، مساء اليوم الأربعاء 11 مارس 2020، إن “المصاب السابع في البلاد بفيروس كورونا، قاطن بولاية أريانة وهو طبيب إنعاش ويعمل بالقطاع الخاص وقد التزم بالحجر الصحي الذاتي بمنزله ببادرة فردية منذ قدومه من جمهورية مصر العربية يوم 1 مارس 2020، بعد أن لاحظ ارتفاعا في درجة حرارته”.
وأضاف الجامعي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن “عملية أخذ عينات من المصاب السابع تمت أمس الثلاثاء، ليثبت اليوم الأربعاء أنها إيجابية ومن المنتظر أن يخضع أفراد عائلته (زوجته وطفلاه) للتحليل، للتأكّد من مدى سلامتهم”.
وأكّدت نصاف بن علية في تصريح لموقع نسمة، أن المصاب بـ ”فيروس كورونا” كان قد تنقل إلى مصر مع جماهير الترجي لمشاهدة فريقه أمام فريق الزمالك المصري يوم 28 فيفري الماضي في إطار ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وسارع المصاب إلى عزل نفسه ذاتيا بمنزله بمجرد قدومه إلى تونس واتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة أفراد عائلته، رغم عدم تأكده من إصابته بالفيروس وذلك بعد أن لاحظ تواصل ارتفاع حرارته، دون مضاعفات رئوية أو تنفسية.
وقد أفادت مصادر طبية مواكبة لحالة المصاب بالفيروس، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن حالته مستقرة ولا تستدعي الإيواء بالمستشفى، إذ أنه سيواصل العزل الذاتي مع تأمين المراقبة الصحية بصفة دورية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.