STARZPLAY توقع اتفاقية لسنوات عديدة مع “وارنر براذرز” وتواصل تعزيز ريادتها في تقديم المحتوى المتميز

0

المنبر التونسي (STARZPLAY) اتفاقية على مدار سنوات عديدة مع وارنر براذرز العالمية للتوزيع التلفزيوني يمنح المشتركين فرصة حصرية لمشاهدة المحتوى السينمائي من استوديو إنتاج الأفلام السينمائية الرائد في هوليوود

 61 أفريل 2020: أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية على مدار سنوات عديدة مع شركة “وارنر براذرز “، استوديو إنتاج الأفلام السينمائية الرائد في هوليوود. وتتمكّن STARZPLAY عبر هذه الاتفاقية من عرض المحتوى السينمائي الجديد والحصري عبر منصتها علاوة على توسيع محفظتها الحالية لمشتركيها الذين يتجاوز عددهم مليون مشترك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، بما يؤكد على التزامها الجاد والمستمر بتقديم تجربة مشاهدة تلاقي تطلعات العملاء.

وفي إطار الاتفاقية الموقعة بين الجانبين، ستعمل STARZPLAY على إثراء محفظتها بمسلسلات جديدة من عالم دي سي السينمائي ليتمكن المشتركون من تعزيز تجربة مشاهدتهم في أي وقت وفي أي مكان وباستخدام أي جهاز. وسيحصل المشتركون على خيارات واسعة ومستمرة من المسلسلات التلفزيونية الرائدة الحائزة على الجوائز، مع بث بعض الحلقات عقب ساعات قليلة من عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبهذه المناسبة قال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي ومؤسس STARZPLAY: “جمعتنا علاقة وثيقة ومثمرة على مر السنوات القليلة الماضية مع ’وارنر براذرز‘، لتأتي هذه الاتفاقية الجديدة بمثابة خطوة ترتقي بعلاقتنا تلك نحو آفاق جديدة من التميز، وإنجازاً يؤكد على التزامنا بتزويد المشتركين بتجربة مشاهدة المحتوى الترفيهي المتميز. وتعتبر ’وارنر براذرزأحد استوديوهات الإنتاج السينمائي الرائدة في هوليوود، ونحن فخورون بعرض ما تقدمه من محتوى مميز بجودة عالية في المنطقة بما في ذلك مسلسلات عالم دي سي المفضلة بين المشاهدين”.

وبدوره قال جيفري شليزنجر رئيس وارنر براذرز العالمية للتوزيع التلفزيوني: “يسعدنا توسيع شراكتنا الحالية مع STARZPLAY عبر توقيع اتفاقية طويلة الأمد، في خطوة تؤكد التزامنا المتواصل بإثراء المحتوى السينمائي في منطقة الشرق الأوسط. وتتمكن STARZPLAY في ضوء هذه الاتفاقية من مواصلة تعزيز ريادتها في تقديم المسلسلات الكلاسيكية السينمائية الجديدة والمتميزة خلال السنوات القادمة”.

وسيحظى مشتركو STARZPLAY بفرصة مشاهدة المحتوى المتميز من محفظة “وارنر براذرز” الواسعة والتي تضم المسلسلات الحصرية مع عالم دي سي والتي تتوفر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتضم: بات وومان؛ ودووم باترول؛ وسوامب ثينغ؛ ومسلسل الرسوم المتحركة هارلي كوين. وإضافة لذلك، يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة جميع المواسم من المسلسلات المتميزة على غرار سوبرناتشورال؛ وكاسل روك؛ وبيني وورث، ويونغ شيلدون، وحلقات المسلسلات التلفزيونية الكلاسيكية مثل: ذا أو.سي؛ وفرينج؛ وتو آند آ هاف مين.

يذكر أن خدمة STARZPLAY متوفرة في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تابعوا “STARZPLAY” على:

“إنستغرام” @starzplayarabia | “فيسبوك” @starzplay | “تويتر” @STARZPlayArabia  |

لمحة عن STARZPLAY

 STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز” منصات الاستماع مثل أبل بودكاست، جوجل بودكاست، سبوتيفي، أنغامي، وأكثر.

 لمحة عن وارنر براذرز العالمية للتوزيع التلفزيوني

تعتبر وارنر براذرز العالمية للتوزيع التلفزيوني أحد أكبر موزعي الأفلام السينمائية والبرامج التلفزيونية ومحتوى الرسوم المتحركة لأسواق التلفزيون العالمية (البث التقليدي، خدمة الكابل المدفوعة، خدمة الكابل الأساسية، والبث الفضائي، والدفع حسب المشاهدة، وخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب، والمنصات الرقمية وغيرها). وتقوم بترخيص المحتوى لمنصات وارنر براذرز، وإتش بي أو، وتيرنر لما يقارب من 61 ألف ساعة من البرامج (بما في ذلك أكثر من 6500 فيلم مميز و 3000 برنامج تلفزيوني، تتألف من عشرات الآلاف من الحلقات)، مدبلجة أو مترجمة لأكثر من 40 لغة، ويتم عرضها عبر أجهزة البث التلفزيوني والكابلات في أكثر من 175 دولة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.