MG Motors تعلن عن إعادة فتح فضاءاتها

0

المنبر التونسي (MGMotors) – على اثر قرار السلطات التونسية المرور نحو الحجر الصحي الموجّه بعد فترة من الحجر الصحي الشامل وذلك بداية من يوم 4 ماي 2020، تعلن MG Motors عن استئناف أنشطتها مع اتخاذ جميع التدابير الصحية للحفاظ على سلامة أعوانها وحرفائها.
وفي هذا الإطار، قررت الشركة تنظيم العودة التدريجية للنشاط والتي ستكون في البداية عبر فريق مصغر مع ضبط مواعيد العمل والتي ستكون من الاثنين إلى الجمعة من 9.00 إلى 13.00 مع إعادة فتح فضاءات العرض والاستئناف الكلي لنشاط الخدمات السريعة والصيانة (SAV) وذلك وفق نظام المواعيد المسبقة بهدف ضمان أقصى درجات السلامة للحرفاء.
وتعلن MG Motors كذلك، في مثل هذه الظروف الاستثنائية، عن وضع إجراءات سلامة صحية صارمة بالنسبة لفرقها وحرفائها وفق تعليمات وزارة الصحة من ذلك:
– تعقيم جميع السيارات الداخلة والخارجة من فضاء الخدمات السريعة والصيانة
– وضع على ذمة فرقها جال التعقيم، قفازات، كمامات قابلة للغسل والاستعمال المتكرر، بدلات خاصة…
– وضع جال التعقيم في متناول وعلى ذمة جميع الحرفاء.
– قياس حرارة عن بعد لكل شخص يستعد لدخول فضاءات أو مستودعات الخدمات السريعة والصيانة.
مع التذكير أن MG Motors تبقى على ذمتكم للاستجابة على جميع استفساراتكم سواء عبر الرقم الهاتفي (+216)31342020 أو عبر البريد الالكتروني: contact@mgmotors.tn.
كما سنعمل على اطلاعكم وإعلامكم بآخر التطورات فيما يتعلق بنشاطنا عبر صفحتنا على فايسبوك وانستغرام.

حول MORRIS GARAGES تونس
تهدف شركة OIS Motors، الموزع الرسمي لعلامة MORRIS GARAGES في تونس إلى توفير عدد من السيارات الفارهة التي تستجيب لحاجيات المستهلك التونسي مع تجربة مميزة وفريدة تضع إرضاء الحريف في أولى اهتماماتها وفي صلب إستراتيجيتها. وتوفًر MORRIS GARAGES على مصلحة ما بعد البيع يحتضنها فضاء العرض الكبير في منطقة الشرقية 1 بتونس.
وبالتوازي مع طابعها المستحدث والعصري، فان سيارات MG تتميز كذلك بفخامتها الداخلية والخارجية وأناقتها وكذلك بدرجات السلامة العالية المتوفرة لديها إلى جانب قوة محركاتها وصلابتها وخاصة أسعارها المناسبة والمدروسة في علاقة بـ القيمة/السعر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.