عسكري ضمن عصابة مختصة في سرقة الاغنام ببنزرت

0

المنبر التونسي(سرقة)- تمكنت اليوم الأربعاء 6 ماي 2020، الفرقة العدلية للحرس الوطني ببنزرت من إماطة اللثام عن عملية سرقة 4 أغنام  من ضيعة فلاحية بمنطقة نزل غول بمعتمدية اوتيك التابعة لولاية بنزرت والتفريط فيهم بالبيع لعسكري قاطن بمنطقة الزعرور من معتمدية منزل بورقيبة.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني ببنزرت الرائد منير الرياحي لشمس اف ام، انه بناء على مباشرة قضية عدلية  موضوعها “تكوين وفاق بغاية الاعتداء على الاملاك والسرقة” .

وبمزيد التحري والاسترشاد أمكن تحديد الشبهة في 3 شبان أعمارهم 20 و22 و30 سنة أصيلي معتمدية اوتي  قبل أن يتم القبض عليهم وجلبهم الى مقر الفرقة وبمجابهتهم ببعض الدلائل والقرائن اعترفوا بما نسب إليهم واكدوا ان المسروق فرطوا فيه بالبيع مقابل 800 دينار لاحد معارفهم في جهة الزعرور بمنطقة منزل بورقيبة وهو عسكري من مواليد 1983.

وبالتنسيق مع النيابة العمومية تم الاحتفاظ بهم الثلاثة وإدراج العسكري بحالة تفتيش بعد أن تحصن بالفرار والذي بالتحول إلى منزله وتفتيشه تم العثور على عدد 3 اغنام تم حجزهم وتسليمهم لصاحبهم مع تمكين العسكري المتحصن بالفرار من استدعاء للحضور إلى مقر الفرقة لمواصلة الاستماع اليه مع التنسيق مع حامية الجيش الوطني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.