كلام موحش من سيد الفرجاني إلى رئيس الدولة واتهام بـ”دولة موازية” و”بالتحريض على الفوضى”

0

المنبر التونسي (رئيس الدولة)-في حركة لافتة وخطيرة ، وجه القيادي في حركة “النهضة” سيد الفرجاني ، كلاما “موحشا” الى رئيس الدولة قيس سعيد ، واتهامات خطيرة ، جاءت في التحديثة التالية التي نشرها مساء اليوم الاثنين على صفحته في الفيسبوك:

“السيد رئيس الجمهورية رجاء توقف عن تحريضك المتواصل على البرلمان. و وهو مايشجع أنصارك للدعوة إلى الفوضى و سفك الدم . لقد تجاوزت مربع صلاحياتك منذ أصبح من قصرك من يعمل على تعيين المدراء العامين في الامن و غيرها من اامسؤوليات. فلا أدري هل أنتم بصدد تركيز تنظيم موازي للدولة؟.

و أنصارك يشحذون السكاكين لإسقاط البرلمان و الحكومة. و انت لا تحرك ساكنا. دولتنا في خطر و أمننا القومي في خطر اذا واصلتم هذا النهج الخطير. لستم الفقيه الرسمي للدستور.. و تحرض الشباب على احلال نظام شعبوي غير دستوري في تونس. سيدي الرئيس عندما يتم تركيز المحكمة الدستورية ، سيحول بينك و بين هذه التأويلات المناقصة لروح الدستور لانه ليس ألعوبة تؤولها كما تشاء . ان الفوضى التي يتم التحريض عليها من انصارك تمثل تهديدا للأمن القومي التونسي. و الحال انك أقسمت على حماية الدستور و انت المسؤول الأول على مجلس الأمن القومية إذا أردتم التعبير عن ويمكنكم تاسيس حزب أو غيره يعبر عن رؤيتهم استعدادا لانتخابات 2024. ( مع العلم اني انتظر من انصارك التهجم علي واستهدافي .

و لكن مثلي من عانى في سجون الاستبداد و اساليب تعذيبه و قهره لا يخشى فزاعات اامراهقين و الانتهازيين الجدد ).” .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.