العين الإماراتية تتحدث عن اغتيال سياسي: “بلعيد جديد في تونس ليس ببعيد”

0

المنبر التونسي(اغتيال) – نشرت بوابة العين الإماراتية مقالا تحت عنوان ” “بلعيد” ليس ببعيد.. شبح الاغتيالات يحوم مجددا في تونس” تحدثت فيه عن الأجواء السياسية المشحونة التي تعرفها تونس معتبرة أن هذه الأجواء يمكن أن تفضي إلى اغتيال سياسي .

واعتبر الموقع الإماراتي الذي كثّف من تغطيته حول تونس في هذه المدة أن مجموعة من السياسيين التونسيين قد وقع إخطارهم بتهديدات إرهابية جدية تستهدفهم.

واضاف المقال بأن مصادر أمنية تونسية افادت لبوابة العين ، أنه تقرر وضع حراسة خاصة ومكثفة للشخصيات السياسية المهددة بالاغتيال من أجل حمايتهم من أي استهداف محتمل.

وقالت المصادر إن هذه التهديدات تأتي من جماعات متطرفة وخلايا إرهابية تنشط في تونس منذ سنوات، موضحة أن الأمن يكثف جهوده لتفكيكها، خاصة في الجبال الغربية وعلى رأسها جبل الشعانبي بمحافظة القصرين.

وقبل يومين، أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع التونسية محمد زكري إحباط مخطط كان يهدف لتنفيذ عملية إرهابية ضد عسكريين وأمنيين؛ حيث تم العثور على مواد مخصصة لصناعة الألغام والعبوات الناسفة.

واعتبر المقال ان عبير موسي زعيمة الحزب الدستوري الحر من أكثر الشخصيات السياسية التونسية إستهدافا مع معارضتها في البرلمان لمشروع اتفاقية اقتصادية بين تونس من جهة وكل من قطر وتركيا.

وفي ما يلي رابط المقال:

https://al-ain.com/article/belaid-tunisia

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.