رافع الطبيب : 3 أسباب لرفضي مصافحة سيف الدين مخلوف

0

المنبر التونسي (رافع الطبيب) – كشف الخبير في الشأن الليبي رافع الطبيب أنه رفض مصافحة النائب سيف الدين مخلوف في أحد البرامج الحوارية قائلا ما يلي:
“لماذا رفضت مصافحته؟
شاءت الصدف ان أكون مدعوا في أحد البرامج الحوارية للحديث في الشأن الانتخابي و لم اكن على علم بحضور سيف الدين مخلوف. تقدم نحوي ومد يده للمصافحة. رفضت مصافحته وغادرت القاعة لاعتذر للصديق سمير الوافي عن المشاركة. انفجر سيف الدين مخلوف غضبا وشتم كل من له علاقة بي، انطلاقا من شكري بلعيد وصولا الى جامعات فرنسا. لم ارد واشترطت عدم حضوره في المساحة المخصصة لمداخلتي حفاظا عن المستوى الذهني للمشاهد. وحين سئلت عن سبب رفضي لمصافحته اجبت :
1/ المصافحة موقف، المصافحة اعتراف، المصافحة تسليم بالوضع … ليست فقط مسألة اخلاق أو ممارسة اجتماعية. وشخصيا، اعتبر ظاهرة روابط حماية الثورة وتقرحاتها على شاكلة مخلوف جزءا من السقوط الذي أصاب وطننا جراء الجهل والجريمة والانحطاط.
2/ لا يمكنني تلويث كفي التي قدمت العزاء في عشرات الشهداء من الزعماء والامنيين والعسكريين. كما ان ولائي للدولة وحماتها يمنعني ان أطبع مع المجرمين ودعاة الارهاب.
3/ اني على قناعة أننا على موعد مع لحظة تاريخية تعيد تونس، وريثة قرطاج، الى تألقها وريادتها ورفعة ذكاء ابنائها. لذا، لا فائدة في معاملة الشوائب على انها جزء من المشهد. لكل هذا، رفضت ان اصافح من لا مستقبل له”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.