نسرين العماري : سيف الدين مخلوف هو سبب البلية ويوتر الأجواء فقط امام الكاميراوات

0

المنبر التونسي(نسرين العماري) – أطلقت نسرين العماري صيحة فزع بسبب اصرار حركة النهضة و ائتلاف الكرامة على المرور بقوة الى التصويت على قانون الهايكا مستغلين الأغلبية البرلمانية التي يملكونها.

وقالت أن مشروع الهيئة المستقلة للاتصال السمعي البصري مخالف للدستور و موضوع على المقاس فالقنوات التي لها مشاكل مع الهيئة معروفة و من بينها قناة الزيتونة المحسوبة على المرشح لمنصب مستشار رئيس الحكومة حسب قولها.

واضافت العماري انها سابقة في تاريخ البرلمان المرور للتصويت على مشروع القانون وطلب إستعجال النظر فيه وتمريره بالغصب، حسب وصفها معتبرة أنه شيء مخجل المرور للتصويت بهده الطريقة..

وأكدت نسرين العماري عضو مجلس النواب خلال نزولها ضيفة على برنامج الماتينال مع حمزة البلومي اليوم الجمعة 15 ماي 2020 أنها تحمل المسؤولية في توتير الأجواء بالمجلس لبعض الكتل منها ائتلاف الكرامة لاستغلاله الفرص لمزيد توتير الأجواء و استفزاز المختلفين معه و جرهم الى مربع الجدال مثلما حدث مع عبير موسي حيث اتهمها اتهامات جانبية لا تليق بمجلس نواب الشعب.

وشددت نسرين العماري أنها ترى أن سحب الكاميرات من قاعة الجلسة العامة سيكون احسن حل لانهاء الازمات و الشجار فهي تلاحظ أن عمل اللجان بعيدا عن الأضواء نادرا ما يشوبه سجال أو شجار وتسير الأمور بنسق ممتاز و بمجرد انطلاق الجلسة امام الكاميرا تتغير الأمور مضيفة أن سحب الكاميرا لا يجوز اخلاقيا لأن الشعب له الحق في مشاهدة اعمال المجلس و ملابسات صنع القرار التشريعي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.