حسونة الناصفي: تعشينا شربة وكسكسي مع رئيس الحكومة ولكن فما ما هو أهم من العشاء 

0

المنبر التونسي(حسونة الناصفي) – انتظمت، الخميس 14 ماي 2020، مأدبة إفطار بحضور رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ ومكونات الائتلاف الحكومي، تم على إثرها التطرق إلى مشروع وثيقة تهدف إلى أخلقة الحياة السياسية وتنقية الأجواء بين كافة المكونات. 

من جانبه أكد امس الجمعة 15 ماي 2020،، حسونة الناصفي رئيس كتلة الإصلاح الوطني خلال حضوره في برنامج 90 دقيقة على إي أف أم، أن طعام الإفطار كان عاديا وشمل أكلات “كالشربة والكسكسي”. 

وأضاف الناصفي أن هناك ما هو أهم من العشاء اليوم، هو أن مثل هذه اللقاءات يجب أن تنعقد بانتظام، ويجب على كافة الأطراف مهما كان تموقعها السياسي، تجتمع وتتطرق إلى مواضيع معينة تثير جدل في كنف الهدوء وبعيدا عن الخصام والعراك، قائلا “إننا عندما نكون هائدين وجالسين على نفس الطاولة نستطيع الوصول إلى حلول ترضي الجميع، ولكن إذا كان كل طرف يريد تسجيل موقف ويزايد على غيره ويتكلم وكأنه يملك الحقيقة دون الحديث مع الآخرين فهذا لن يدفعنا إلى الأمام، وهذا ما يحصل اليوم…”. 

كما توجه ضيف برنامج 90 دقيقة، برسالة إلى الأطراف التي تتوقع أنها ستسقط الحكومة أو ستضعفها، مفادها أن الحالة التي يعيشها المشهد السياسي وما تقوم به الأطراف داخل الائتلاف الحكومي أو في المعارضة، تدفع نحو استحالة جمع أغلبية مساندة للحكومة أو معارضة لها، مما يعني أنها ستواصل مهامها لمدة 4 أو 5 سنوات حسب تعبيره. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.