نبيل القروي: البرلمان أصبح ”كازينو”

0

المنبر التونسي(نبيل القروي) – ندّد رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي في برنامج ميدي شو اليوم السبت 16 ماي 2020 بالأخبار التي يتم تداولها عن سعي رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ أو بعضا من مستشاريه إلى تكوين كتلة برلمانية لضمان بقائه على رأس الحكومة فقط.
 
وقال إنّ السياحة الحزبية أصبحت تشكّل خطرا على البرلمان وهي تحيّل على إرادة الناخبين، متابعا ”الأشخاص الذين التحقوا بالحزب وترشحوا على رأس القائمات الانتخابية كانوا في البداية مقتنعين بأفكار الحزب وبرنامجه، لكن للأسف اتّضح أنهم غير ذلك”.
 
وكشف نبيل القروي أنّ منع السياحة الحزبية كان من الوعود الانتخابية لحزب قلب تونس، لكن النظام الانتخابي ”الفاسد” يشجع على الفساد ويرفض الإصلاح ولم يترك لهم الفرصة لتفعيل برنامجه ليصبح البرلمان اليوم شبيه بالكازينو، وفق تعبيره.
 
وأضاف ”المستقيلون من حزب كتلة قلب تونس منهم الانتهازي ومنهم من وعدوه بمنصب إضافة إلى وجود أموال لعبت دورها لقد خانوا الأمانة بعد أن أقسموا ” .

واعتبر أنّ رئيس الجمهورية أصبح يشجع السياحة الحزبية وتصريحاته اليوم متناقضة عن تصريحاته السابقة، وتساءل عن أسباب تدخل رئيس الجمهورية في النظام الداخلي للبرلمان”.؟

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.