عبير موسي: لا أتلقى دروسا من مُتملق مثل نور الدين البحيري

0

المنبر التونسي(عبير موسي) – أكّدت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم الأحد 17 ماي 2020 أنّ كتلتها ستواصل الإعتصام تحت قبّة مجلس نواب الشعب مبرزة أن الهدف من الاعتصام” مقاومة الانحرافات الكبيرة للبرلمان منذ بداية جائحة كورونا وعمل المجلس بطريقة استثنائية عن بُعد”.

وأشارت إلى أنّ الانحرافات التي ذكرتها تتعلق بتمرير مشاريع القوانين وفق اجندات معينة.
وحول تساؤل رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري حول علاقتها ببورقيبة، قالت موسي ” فكري وقناعتي ومبادئي بورڨيبية رغم عدم مواكبتي فترة بورقيبة على المستوى العمل السياسي.. لا نتلقى دروسا من متملق مثل البحيري وهو آخر شخص يقدم لنا دروس في المبادئ والقناعات والنهضة غير قابلة لتواصل الفكر البورقيبي الموجود والمهيكل داخل الحزب الذي زادت شعبيته”.
واعتبرت أنّ حركة النهضة غير قادرة على التحكم في البرلمان وفي خيوط اللعبة “عندهم مشكلة ان البرلمان متاعهم وماشي في بالهم العمل البرلماني بدأ سنة 2011”.
وأضافت موسي خلال مداخلتها في إذاعة “اكسبرس أف أم”: “رئيس المجلس راشد الغنوشي يحاول توظيف البرلمان لضرب السياسة الخارجية لتونس” لافتة الى أنّ كتلتها طالبت بمساءلة الغنوشي حول تحركاته الخارجية المخالفة وغير معلنة من قبيل زيارته لتركيا ولقائه برجب طيّب أردوغان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.