هيثم المكي لائتلاف الكرامة:”الي يلعب ماينغرش”

0

المنبر التونسي(هيثم المكي) – قال الصحفي هيثم المكي، في تعليق على حملة ائتلاف الكرامة ضده، أنه ظل صامتا لمدة مقابل مواصلة تهجم أنصار الكرامة عليه، محذرا من أن رده سيكون في مستوى الهجمة ضده معلقا “اللي يلعب ماينغرش”.

وكان سيف الدين مخلوف قد تهجم على الصحفي هيثم المكي في برنامج ميدي شو على موزاييك حيث وصفه بالـ”كلب”، ليواصل قيادات الكرامة التهديد على مواقع التواصل.

وفي ما يلي نص التدوينة:

توة من نهارة اللي صارت الحكاية و أنا ساكت، ما قلت شيء، بخلاف توضيح ولا زوز لمعطيات غالطة قاعدة تدور. في تلك الأثناء تفرجوا في العرض اللي عاملينو الجماعة…

يبدو أنه كراس الشروط متاع “التوپ رجلة” يقول أنه كي يسبنا واحد، نتكتلو عليه حومة كاملة و فاميليات و كتلة برلمانية كان لزم، واحد يتحي و واحد يزكي، و نوليو نهددو في عرفو بالتتبعات القضائية، فماشي ما يخاف و ينزل عليه يسكّتو

ماكمش فاهمين. راكم حلّيتوا على رواحكم ڨمة بلا قرار. راني ما نبكيش و ما نشكيش، و كي نبدا مشكلة نكملها. راني متراني على عروفاتكم منذ سنييييين. راني ما عنديش “عروفات” بالمعنى اللي تفهموه انتوما.

باش كي نبدا نفرّت فيها الكل على بعضها، ما يجي حتى كربي يقول لي شبيه المستوى طاح عن سطح البحر و موش هكة الصحافة و هب هب هب. على أساس اللي النواب و السياسيين يجيو هكة يعني ؟!

ماكم قلتوا اللي يلعب ما ينغرش ؟
اية إلبس سبادريك، هاو باش نلعب بيك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.