نسيم زيادية “ابراهيم” في اولاد مفيدة: “كنت نحلم نقابل فتحي الهداوي..”

0

المنبر التونسي (نسيم زيادية) – تحدث الممثل الشاب نسيم زيادية عن مشاركته في الجزء الخامس من مسلسل أولاد مفيدة، معبرا في رمضان شو عن سعادته بالنجاح الذي حققه من خلال دور ‘إبراهيم’.

ولفت بالمناسبة إلى أن نجاحه لم يكن صدمة لأنه ثمرة تضحيات كبيرة، متابعا ‘مخرجة المسلسل سوسن الجمني قدمت العديد من التضحيات من أجل نجاح المسلسل وعملها لم يكن سهلا..’.

وتحدث نسيم زايدية عن الممثل فتحي الهداوي الذي أدى دور ‘الحاج’ في أولاد مفيدة قائلا ‘ فتحي الهداوي كنت نحلم نقابلو مش غير نمثل معاه.. وكلمات الثناء والتشجيع إلي جاتني من عندو أو من معز القديري أعتبرها تحدي حتى أعمل على تطوير قدراتي في التمثيل.. وأكد في سياق متصل أنه يريد خوض تجربة السينما”.

وتابع في هذا الإطار ‘ نتفرج في روحي برشا وهي حاجات خلاتني نصلح من روحي.. وساعات نجرب شخصية بيرم..ومن عام لعام الناس يشكروني ويقولولي السنة خير من عمناول..’
وتعليقا على الانتقادات التي طالته والتشكيك في قدراته كممثل، قال ‘ لكل من شكك في قدراتي.. لو جاء نسيم مزيان كهو كان سامي وسوسن ينجمو يقتلوه من الأجزاء لولا.. خدمتي خلاتني نقعد ونفك بلاصتي في العمل .. والحلمة مزالت كي بدات ومزال الطريق قدامي..’.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.