في أول أيام العيد ..الفخفاخ يعلن عن موعد استئناف الموسم السياحي

0

المنبر التونسي (الفخفاخ) – أدى رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ اليوم الأحد 24 ماي 2020 الموافق لأول أيام عيد الفطر المبارك رفقة وزيرة المرأة والاسرة والطفولة وكبار السن أسماء السحيري ووالية سوسة رجاء الطرابلسي ونواب الجهة وثلة من اطارات الدولة زيارة إلى مركز إيواء المسنين بسوسة حيث قام بمعايدة المقيمين بالمركز واطلع على ظروف إقامتهم ومشاغلهم. كما عاين رئيس الحكومة مجهودات الوحدة الطبية التي تقوم برعاية المسنين وتوفير الاحاطة الصحية والنفسية لهم.

واعتبر رئيس الحكومة في كلمة القاها بالمناسبة أن هذه الزيارة هي رسالة اعتراف إلى كافة الامهات والآباء خلال هذا الظرف الصعب الذي تميز بالتباعد الجسدي والتقليص من الزيارات بسبب انتشار جائحة كورونا وان الحكومة اتخذت تلك الاجراءات حرصا على صحتهم وسلامتهم.

وثمّن رئيس الحكومة مجهودات المشرفين على مراكز رعاية كبار السن من إطارات وأعوان ومتطوعين مما مكن من عدم تسجيل اي حالة إصابة بفيروس كورونا صلبها، كما عبّر عن اعتزازه بتلاحم إرادة الشعب والحكومة وجميع الاطراف المتدخلة في مكافحة هذه الجائحة والحد من انتشارها والتحكم في الوباء بصفة كبيرة حيث لا يتجاوز عدد الإصابات بهذا الفيروس في بلدنا اليوم بضع العشرات بعد تعافي اغلب المصابين.

ودعا رئيس الحكومة إلى مزيد التقيّد بالحذر واليقظة خلال الأيام القادمة لتجاوز الأزمة الصحية نهائيا وعودة النشاط السياحي إلى ولاية سوسة وبقية الجهات السياحية مع بداية شهر جويلية القادم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.