عبير موسي: “كان نتكلّم على حقائق موثّقة لسامية عبّو تاو ماعادش تخرج للشارع أصلا”

0

المنبر التونسي (عبير موسي)- أدانت رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي اليوم الجمعة 12 جوان 2020 اثر نشرها لفيديو تخطيط سامية عبّو ونائب عن النهضة لتلفيق تهمة لها، الأساليب التي ينتهجها النواب قائلة عن عبّو “رئيسة لجنة التشريع …كان أنا نتكلّم على شنوّة عندي موثّق من حقائق تخصّها أثناء الفترة التي ادعات خلالها أنّها تُناضل في نظام بن علي.. تاو تولي ماعادش تنجم تخرج للشارع أصلا ولكن ليست هذه اساليبنا”.

وأكّدت موسي خلال النقطة الاعلامية التي عقدتها اليوم أنّها وثّقت الحوار الذي دار بين ساميّة عبّو وبشر الشّابي اثر اجتماع لجنة التشريع بمحضر عدل مُنفّذ والحوار الذي قالت انه “يعكس خطرا كبيرا حول مخططاتهم”.

وأضافت “عرضنا الفيديو على الرأي العام أوّلا لاستخلاص المستوى المتدني والمنحط لنواب الشعب الذي انتخبهم الشعب للشعارات التي رفعوها والتي منها مكافحة الفساد وارجاع تونس جنّة” قائلة ” يظهرلي مفماش فساد أكثر من هكّا” .

وواصلت “ما حدث بالقانون يُسمّى تكوين وفاق مجرمين لأنّ هناك عملية توافق على الاضرار بشخص والباسه تهمة ويهزوه وراء الشمس… وهذا يعني أنّ الخوانجيّة الذين يعملون بالملفات واذا يوجد اليوم قوى مدنية في البرلمان خائفة من سحب الثقة ومن اتخاذ موقف ضدّ راشد الغنوشي فهذا بتركيب الملفات الملفقة”.

وتابعت “باش يعملولي حاجة sur mesure مثل محاولة ادخالي الرازي والفصل 96 والآن تهمة الارهاب… أنا ميتة وإلاّ حيّة المهم أني أخبرت الشعب التونسي وأؤكّد أنّه ستحدث جريمة داخل البرلمان وهم بصدد التجهيز لشيء من هذا النوع” مستشهدة بالتهديدات بالقتل التي كانت قد تعرّضت لها مشددة على أنّها لا تثق في الديوان الذي يرأسه الحبيب خضر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.