عماد بن حليمة يتبرّأ من اعتصام 14 جوان ويؤكد: ”أنا خاطيني …يا حليلي على تونس”

0

المنبر التونسي(عماد بن حليمة) – نشر الناشط و المحامي عماد بن حليمة تدوينة على حسابه الشخصي بالفايسبوك تبرأ فيها من اعتصام 14 جوان معتبرا انه رفض التنسيق مع قياداته بإعتبار أنه يرفض تبني مطلب “حل البرلمان بالفوضى” .
وقال في تدوينة على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “يا حليلي على تونس، الناس ايحبوا ديمقراطية بالفايسبوك عن بعد . برا هزوا الناس للمحرقة وحدكم انا خاطيني و ما نتاجر بحد”.

وفي ما يلي نص التدوينة:
هاهي مدام نصاف تحكي على حراك الاخشيدي و احكموا وحدكم على عمق تفكيرها و برنامجها السياسي. كيف ما جاء في كلامها صحيح اتصلت بيا و قدمتلي روحها على انها صاحبة شركة في الخدمات البترولية و إمرأة ثرية حسب قولها و ربي ايزيدها و صحيح طلبت مني امكانية التنسيق و كان جوابي واضح ” لا لحل البرلمان باللجوء للفوضى” لكن اللي ما قالتوشي في الراديو اللي هي طلبت مني الاتصال بثامر بديدة قائدهم فضحكت منها و انهيت المكالمة و رفضت اجابتها عن مكالمات اخرى. يعني اخر عمري و بعد مسار نضالي طويل نلقى روحي احاور و انسق وربما اناقش ثامر بديدة قائدهم بالمهجر العون المعزول من الادارة العامة للسجون . يا حليلي على تونس، الناس ايحبوا ديمقراطية بالفايسبوك عن بعد . برا هزوا الناس للمحرقة وحدكم انا خاطيني و ما نتاجر بحد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.