الفخفاخ: “محضرين رواحنا في حالة رجوع الكورونا..وهذا ما تقرر في المرحلة القادمة”

0

قال رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، مساء الاحد، أنّ تونس اِنتصرت على وباء عالمي ويجب على التونسيين الإعتزاز بهذه الإنتصار بإعتباره أمراً يدعي للفخر والإعتزاز.

وأضاف الفخفاخ، في حوار مباشر تزامنًا مع نهاية الحجر الصحّي المُوجّه، أنّ تونس قاومت الوباء وتمكنت من الإنتصار منه بأخف الأضراب ونتائج جيدة، مُطمئنًا التونسيين عن المرحلة التي تلي فترة الحجر الصحّي المُوجّه، وقال “محضرين رواحنا في حالة رجوع الكورونا..”.

وشدّد رئيس الحكومة على أنّ مرحلة ما بعد الحجر الموجّه يتمّ العمل عليها منذ شهر ونصف بنفس الروح والعزينة، مُؤكدًا أنّ الحكومة ستواصل في نفس المنهجية التي اِعتمدتها خلال فترات الحجر مُستقبلاً وذلك بإعتبارها منهجية ناجحة.

وبيّن الفخفاخ أنّ الخسائر في المداخيل والإقتصاد ممكن تجاوزها ولكن صحّة التونسي لا يُمكن استعادتها إذا ذهبت خاصة إذا كانت الأعداد كبيرة مع الامكانيات المتوفرة وهو الشيء الذي تخوّفت منه الحكومة ووزارة الصحّة في البداية إلاّ أنّ الوضع كان تحت السيطرة وقمنا بكل ما في وسعنا للإنتصار على هذا الوباء والفاتورة كانت يمكن ان تكون أكثر بكثير ولكن الدولة التونسية باجهزتها اجتهدت و وُفِقت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.