النادي الإفريقي يوضح بخصوص تكليف الجامعة للتعهد بالمسار الانتخابي

0

المنبر التونسي(النادي الافريقي) – أعلن النادي الإفريقي في بلاغ توضيحي أصدره مساء أمس، أنه تقرّر مراسلة الجامعة التونسية لكرة القدم قصد طلب التّعهّد بالمسار الانتخابي المتعلق بالجلسة العامة الانتخابية للنادي من طرف الهيئة المستقلة للانتخابات للجامعة.

ويأتي هذا القرار حسب نص البلاغ حفاظا على حقوق النادي الإفريقي وضمانا لحسن تواصل التسيير صلب النادي خاصة مع قرب استئناف النشاط الرياضي وما يتطلبه من اِلتزامات وتعهدات ضرورية لمواصلة النشاط في أحسن الظروف.
كما علل النادي الإفريقي هذا القرار بعدم وجود لجنة للانتخابات والفرز صلب هياكل النادي الإفريقي تشرف على تنظيم المسار الانتخابي للجلسة العامة الانتخابية للنادي الإفريقي التي وقع الإعلان عنها في بلاغ سابق، إلى جانب أن تكوين هذه اللجنة يستوجب ضرورة عقد جلسة عامة تسبق الجلسة العامة الانتخابية وهو ما سيكون سببا في تأجيل موعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية.

هذا وأكد البلاغ الذي حمل توقيع رئيس الهيئة المديرة المنحلة عبد السلام اليونسي الاستعداد لعقد جلسة عامة لتكوين لجنة الانتخابات والفرز صلب هياكل النادي الإفريقي، إضافة إلى التعبير عن الاستعداد لعقد جلسة عامة خارقة للعادة لتنقيح القانون الأساسي قبل انعقاد الجلسة العامة الانتخابية، مع الإشارة إلى أن ذلك سوف يتسبب حتما في تأجيل موعد الجلسة العامة الانتخابية لموعد لاحق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.