بعد إعلان والدة زوجته المصالحة… قصي خولي ينشر فيديو لابنه: “الله يجمعني فيك”

0

المنبر التونسي(قصي خولي) – أطلّت الفنانة الشعبية أمال علام في برنامج “عبدلي شو” على قناة “التاسعة”، وردّت على الاتهامات التي وجّهت إليها بسبب ظهورها منذ أشهر في برنامج تلفزيوني تحدّثت فيه عن زواج ابنتها مديحة من الممثل السوري قصي خولي، وذلك بعد نشر ابنتها مقطع فيديو اتهمت فيه الخولي بتخلّيه عن مسؤوليته تجاه ابنه، متحدثة عن خلافات بين مديحة وقصي، معترفة بأنها هي من كشفت أسرار ابنتها الخاصة.

وقالت علام إنّ المياه عادت إلى مجاريها بين ابنتها وقصي، وأضافت: “ربي يهنيهما، أمورهما مية في المية”، مضيفة أنها لا تتدخل في خصوصياتهما، وأنهما يختلفان ويتصالحان كأي زوجين، مشيرة إلى أنّ هذه حياتهما الخاصة وهي مُلك لهما.

كما ردّت على الهجوم الذي تعرّضت له في الإعلام، مؤكدة أنّ القضاء سيأخذ مجراه.

وبعد تصريحات علام، نشر خولي فيديو في حسابه عبر “إنستغرام”، ظهر فيه وهو يتحدّث عبر الهاتف مع ابنه فارس الموجود مع والدته في الولايات المتحدة الأميركية، وأرفق الصورة بتعليق: “يا روحي ونور عيني، هالصوت يا بابا، الله يحميلنا ياك ويديم الصحة والعافية عليك يا صغيري انت ويجمعني فيك عن قريب. الله يحمي أطفال العالم جميعاً”.

View this post on Instagram

الفنان #قصي_خولي و ابنه عبر مكالمة هاتفية ? الي بالصورة مع اسماعيل تمر ابن قصي خولي حتى ما تقولوا شو خصه بالموضوع و شكرا الحساب برعاية البيوتي سبا @juvenex_spalusaka لصاحبتها @sus_nailsandbeautyartist . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . #اكسبلور #احلام_الشامسي #حلا_الترك  #نزار_قباني  #إليسا #نجوى_كرم #مريام_فارس  #ناصيف_زيتون  #حالات_وتساب #فولو #لايك #تفاعل #مسلسلات #مسلسلات_تركية #مسلسل #متابعين #متفاعلين #اكسبلورر #متفاعلة #متفاعلين #متفاعل #السعوديه #حلا_الترك #تامر_حسني #فوز_الفهد #سناب #فرح_الهادي

A post shared by amalnews (@amalnewsofficial) on

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.