بلاغ من وزارة التربية يخص الراغبين في الترشح لمناظرة الالتحاق بالاعداديات والمعاهد النموذجية

0

المنبر التونسي (وزارة التربية)-دعت وزارة التربية، المترشحين لاجتياز امتحان شهادة ختم التعليم الاساسي العام، والمترشحين لمناظرة الدخول إلى المدارس الاعدادية النموذجية لدورة 2020، والذين عبروا عن رغبتهم في الدخول إلى أحد المعاهد أو المدارس الإعدادية النموذجية التي بإمكانهم التناظر عليها، إلى التعبير عن اختياراتهم الفردية بداية من يوم 17 جوان وإلى غاية 23 جوان الجاري.
 
 وأفادت الوزارة، في بلاغ لها، أنه بإمكان المترشحين لاجتياز الامتحانات المذكورة التعبير عن اختياراتهم الفردية عبر الموقع (www.edunet.tn)، وفق ما ينص عليه المنشور عدد 26-6-8-2020 المؤرخ في 3 جوان 2020.
 
 وأوضحت الوزارة أن المترشحين لاجتياز امتحان شهادة ختم التعليم الأساسي العام، المعنيين هم الراجعون بالنظر إلى المندوبيات الجهوية للتربية بكل من تونس 1 وتونس 2 واأيانة وبن عروس ومنوبة وصفاقس1، أما بالنسبة للمترشحين لمناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية المعنيين فهم الراجعون بالنظر إلى المندوبيات الجهوية للتربية بكل من تونس 1 وتونس 2 وأريانة وبن عروس ومنوبة.
   يذكر أن امتحان شهادة ختم التعليم الأساسي العام والتقني يجرى يومي 2 3 جويلية 2020، ومناظرة الالتحاق بالمدارس الإعدادية النموذجية يومي 29 و30 جوان الجاري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.