المنبر التونسي ( حي النور بقفصة ) – أقدم أمس الجمعة، عدد من المواطنين بحي النور بقفصة على غلق الطريق الوطنية عدد 15 الرابط بين قفصة والقصرين و إشعال الإطارات المطاطية احتجاجا منهم على حرق الأجهزة الكهرومنزلية لكثير من العائلات، (الثلاجة والتلفاز والمكيّفات الهوائية) نتيجة ارتفاع قوة ضغط التيار الكهربائي إلى 400 فولت مطالبين السلط الجهوية بالإسراع في التعويض للمتضررين.

أهالي حي النور بقفصة يغلقون الطريق ويتهمون الستاغ بالتسبب في حرق كل أجهزتهم الكهرومنزلية
0
آخر الأخبار
طقس: كتلة صحراوية حارقة تفرض سيطرتها هذا الخميس 25 جوان وخلال...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (طقس) – مر تونس تحت تأثير منخفض صحراوي عنيف، حيث تشير آخر تحديثات المعهد الوطني للرصد الجوي










































