أنصار قيس سعيد يطالبون بحل البرلمان وانتخابات تشريعية جديدة

0

المنبر التونسي(قيس سعيد) – نظم ما يسمى بـ “أنصار قيس سعيد الحقيقيون” المناضلون في حركة شباب تونس تجمعا، ظهر اليوم السبت أمام المسرح البلدي بالعاصمة، للمطالبة بحل البرلمان وإجراء انتخابات تشريعية جديدة، معتبرين أن حركة النهضة الحاصلة على الأغلبية النسبية البرلمانية “تخلق أجواء لتواصل الارهاب” وأن البرلمان “لا يعمل كما ينبغي”.
وأعلنت منسقة جبهة إنقاذ تونس والكاتبة العامة لحركة شباب تونس نصاف حمامي، أنه ستنفذ وقفات مماثلة كل يوم سبت “لحث الشعب على الخروج إلى الشارع والمطالبة بحل البرلمان ووضع حد للإرهاب”.
وقالت إن حركة شباب تونس “هي أول من ساند ترشح قيس سعيد لرئاسة الجمهورية وجمعت له التزكيات وقدمت له الدعم”، مضيفة أنها “تجمع أنصار قيس سعيد الحقيقيين”، وهي منضوية في جبهة إنقاذ تونس الى جانب بعض الأحزاب والمنظمات المدنية، منها “تونس بيتنا” و”شرفاء تونس”، وترفع شعار “الشعب يريد حل البرلمان”.
ومن ناحيته، اعتبر الناطق الرسمي باسم حركة شباب تونس، بلال مرعي، أن “مجلس النواب لم يعمل وتسوده الخلافات الحزبية منذ انتخابه “، منددا بمواقف حزب النهضة، الذي قال إنه “يعطي التعويضات المالية للإرهابيين المفرج عنهم من السجون”.
وأشار إلى أن حركة شباب تونس تدعم موقف الرئيس قيس سعيد الداعي إلى انتخابات على أساس الأفراد وليس الأحزاب، على حد قوله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.