سكاي نيوز عربية..صدارة رقمية ترسم مستقبل التغطية الإخبارية

0

المنبرالتونسي(سكاي نيوز) – بطريقة مبتكرة وتقنيات حديثة تستهدف الواقعين الافتراضي والمعزز، تتربع قناة سكاي نيوز عربية على عرش أكثر القنوات العربية مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

صدارة حققتها القناة في شهر سبتمبر الماضي، متقدمة بذلك على قناة العربية وRT عربية وBBC عربي، كما سجلت ارتفاعاً غير مسبوق بزيادة عدد المتابعين لمنصاتها بأكثر من 450 ألف متابع جديد.

إنجازات أهلتها لتكون القناة الأسرع نمواً وانتشاراً على شبكات التواصل الاجتماعي، وفق إحصائيات منصة “شوسال بيكرز” العالمية.

وبتألقها، تستكمل القناة نجاحها في رسم ملامح مستقبل التغطية الإخبارية بطريقة مبتكرة تعول على الاستثمار في أحدث تقنيات البث المرئي مع استديوهات إخبارية جديدة تعتمد على تقنيات متنوعة.

وتتبنى القناة استراتيجية تعتمد على تقديم محتوى إعلامي جديد ومبتكر بأسلوب تفاعلي مميز سواء عل شاشتها أو عبر منصاتها الرقمية، وهذا ما منحها جميع أدوات التميز عن سائر المحتوى الإخباري المعروض بالقنوات المنافسة.

وفي 2019، كشفت سكاي نيوز عربية عن أكبر عملية تغيير وتجديد وتطوير لها منذ انطلاقها في 2012، لتقدم دورة برامجية جديدة بمحتوى إعلامي مبتكر وبأحدث التقنيات الرقمية والبث التلفزيوني.

وترافقت الحلة الجديدة بتقنيات مبتكرة لنقل وتغطية الأخبار، وتقديم محتوى إعلامي جديد مع بث مباشر للأخبار طوال الأسبوع لتغطية الأحداث وعرض العناوين الرئيسة من جميع أنحاء المنطقة والعالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here