من هو هاني سعد زوج درة زروق؟

0

المنبر التونسي (هاني سعد) – عقدت الفنانة التونسية درة قرانها رسميا على مهندس الديكور ورجل الأعمال المصري هاني سعد، مغرب أمس الإثنين بمدينة الجونة، بعد ستة شهور من إنكار درة وجود علاقة حب بينهما، بينما لم يترك هاني فرصة طوال الفترة الماضية إلا وعبر فيها عن حبه بوضع تعليقات رومانسية على منشورات النجمة التونسية، سيدتي نت تقدم لك موجزا عن رجل الأعمال هاني سعد.

هاني سعد مهندس معماري ورجل أعمال مصري، درس الهندسة المعمارية في جامعة مصر الدولية ولديه شقيقان وهو أكبرهما، وتزوج سابقا وأنجب ابنتين وولد واكد البعض أن الزيجة لم تستمر، وأنه ليس صحيحا أن درة ستصبح “ضرة” لأم أولاده، ولكن البعض الاخر أكد ان الزوجة الأولى منة لا زالت على ذمته.

ويمتلك هاني سعد شركة معمارية منذ عام 2003 تحمل اسم Hany Saad innovations للبناء والتصميم والتخطيط والديكور، أنجزت أكثر من 800 مشروع في جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط، والتي تتنوع ما بين الفيلات السكنية الخاصة والمشاريع التجارية والنوادي والفنادق ومراكز التسوق والمباني الإدارية والمجمعات السكنية، وتبلغ قيمة تلك المشروعات نحو 97 مليون دولار.

وتربطه علاقات صداقة بعدد كبير من النجوم في الوسط الفني، منهم أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، وأمير كرارة وتعرف على درة أثناء حضورها حفل عيد ميلاد.
يعشق هاني سعد عدة هوايات منها التصوير وقيادة الدراجات والسيارات والسفر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here