المنبر التونسي(النقل) – أكّد والي تونس الشاذلي بوعلاّق، اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020، أنّه سيتم توجيه جميع الإمكانات للتخفيف من الاكتظاظ في وسائل النقل.
وأضاف بوعلاق، في تصريح لموزاييك، أنه سيتم إبرام عقود مع جميع شركات النقل لتعزيز أسطول النقل خلال هذه الفترة، كما وقع تعديل أوقات السفرات حسب التوقيت بما يتماشى مع توقيت ذروة النقل.
وشدّد والي تونس على أنّ ارتداء الكمامة يبقى ضروري وله دور كبير في التقليل من العدوى بفيروس كورونا.

رسمي: اجراءات جديدة تخص وسائل النقل في العاصمة
0
آخر الأخبار
إل جي تحطم حدود الخيال: شاشات عملاقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تصل...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (شاشات عملاقة إل جي تصل إلى 115 بوصة) – بالنسبة لعشاق الرياضة، لا تقتصر مشاهدة المباريات على متابعة النتيجة فحسب، بل إن كل تفصيلة صغيرة










































