بحكام جدد : اليوم استئناف مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير

0

المنبر التونسي (باريس سان جيرمان)-أعلن رئيس نادي ‘باشاك شهير’ التركي غوكسال غوموش داغ، أن مباراة فريقه مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي ستستأنف اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020، بعد توقفها بسبب عنصرية أحد الحكام.

وأوضح غوموش داغ في بيان، أن المباراة ستستأنف مساء اليوم، مشيرًا إلى أنهم سبق وأن أبلغوا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عدم استكمال المباراة، وأنهم وقعوا برتوكولًا بهذا الصدد معه، حسب ما نشره موقع “ترك برس”.

والمباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، كانت قد توقفت مساء الثلاثاء، عند الدقيقة الـ16.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن لاعبي ‘باشاك شهير’ رفضوا استكمال المباراة، عقب عبارات عنصرية وجهها الحكم الرابع سباستيان كولتيسكو، لمساعد مدرب الفريق التركي بيير ويبو.

واتهم مساعد مدرب فريق باشاك شهير، (نجم منتخب الكاميرون السابق)، الحكم الرابع بتوجيه عبارات عنصرية له عقب إشهار البطاقة الحمراء بوجهه.

وقال ويبو في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام فرنسية، أن الحكم تحدث إليه بعنصرية واصفا إياه بـ (الزنجي)، في وقت كان عليه أن يخاطبه باسمه أو بوصفه كعضو في الجهاز التدريبي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.