صور : جماهير الشابة تتوجه نحو للعاصمة..والأمن يرفض العودة الى المدينة

0

المنبر التونسي (جماهير الشابة)-إتجه صباح اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020 عدد كبير من جماهير هلال الشابة نحو  تونس العاصمة للمشاركة في وقفة إحتجاجية في ساحة الحكومة بالقصبة دعت إليها خلية أحباء هلال الشابة نهاية الأسبوع الفارط.

وغادرت أكثر  من 5 حافلات و عدد من سيارات الأجرة و السيارات الخاصة مدينة الشابة صباحا بإتجاه العاصمة.

 

و تطالب جماهير هلال الشابة رئيس الحكومة بالتدخل شخصيا في قضية فريقهم و الضغط على المكتب الجامعي للموافقة على إستعجال النظر لدى محكمة التحكيم الدولية أو حل مشكل الفريق بـ ”طرق أخرى”.

اضراب عام في المدينة

 

وأغلقت المؤسسات العمومية والخاصة و المؤسسات المالية و المدارس و المعاهد أبوابها إستجابة لدعوة خلية أحباء اتحاد الشابة لإضراب عام كامل اليوم الخميس تزامنا مع الوقفة الإحتجاجية بالعاصمة.

 

وكان رئيس هلال الشابة توفيق المكشر دعا رئيس الحكومة للتدخل في ملف الفريق والضغط على رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم من أجل الموافقة على إستعجال النظر في القضية أو حل المشكل بطرق أخرى، حسب تصريحه.

 

وقفة احتجاجية للأمنيين

بالتزامن مع تحركات جماهير هلال الشابة تنفذ اليوم قوات الأمن بالمهدية وقفة إحتجاجية دعت إليها مختلف النقابات الأمنية أمام مقر الولاية على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة الشابة مؤخرا.

 

وقررت النقابات عدم العودة لمدينة الشابة لإسداء الخدمات الإدارية و دعت مواطني المدينة إلى التحول لمنطقة الأمن بالمهدية للحصول على هذه الخدمات من أجل عدم تعطيل مصالحهم.

 

وتطالب النقابات السلط الجهوية “بالتوضيح و الرد على المغالطات و كشف الحقائق ” حسب بيان أصدرته أول أمس الثلاثاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.